fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة فاركو.. “كواليس مٌثيرة”

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة جديدة في الساعات القليلة الماضية بشأن إصابة أحد لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتغيب محمد عبد المنعم عن المشاركة في التدريبات الجماعية التي أٌقيمت عصر أمس الأحد ، بسبب تعرضه للإصابة خلال مباراة المارد الأحمر أمام فيوتشر بكدمة قوية في الركبة. على أن يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وسيفقد النادي الأهلي خدمات محمد عبد المنعم في الخط الدفاعي في المباراة المقبلة أمام نادي فاركو نتيجة الإيقاف بسبب صوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الفريق الأحمر الماضي أمام نادي فيوتشر ومن المقرر أن يٌشارك اللاعب ياسر إبراهيم بدلاً منه.

الأهلي يكشف حقيقة تلقيه عروض لضم محمد عبدالمنعم من ميلان وأتالانتا | المصري  اليوم

ويٌعاني 4 لاعبين في قائمة الأهلي من الإصابة وهم محمد عبدالمنعم، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، وأيمن أشرف. حيث يشكو الجنوب إفريقي من تمزق في العضلة الخلفية، يتسبب في غيابه لمدة 4 أسابيع.

وأٌصيب طاهر محمد طاهر في جزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما اشتكى أيمن أشرف من رشح في الركبة، فيما يعاني محمد عبدالمنعم من كدمة في الركبة.

حقيقة غياب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر - واتس كورة

ومن المقرر ن يلتقي النادي الأهلي نظيره نادي فاركو الذي يقوده فنياً إيهاب جلال غداً الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويفكر كولر في إجراء عدة تغييرات على تشكيل الأهلي في مباراة الغد ويأتي على رأسها عودة اللاعب أليو ديانج إلى وسط الملعب مٌجدداً حيث تغيب عن المشاركة في اللقاء الماضي نتيجة إصابته بالعضلة الخلفية إلى جانب البرازيلي برونو سافيو بدلاً من محمد مجدي أفشة.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مناسبة واحدة.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …