fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

” اقتنع أخيراً”.. كولر يٌفاجئ نجم الأهلي الغاضب بقرار غير متوقع

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استمرار أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في التشكيل الأساسي خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر يفكر بشكل كبير في استمرار اللاعب حسين الشحات بمركز الجناح الأيمن للنادي الأهلي وذلك بعد أن استعاد جزء من مستواه المعهود في اللقاء السابق أمام نادي فيوتشر إف سي ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري المصري.

ونجح حسين الشحات في استعادة ذاكرة التهديف بعد غياب دام 184 يوماً حيث نجح اللاعب في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام فيوتشر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

فرصة أخيرة لـ حسين الشحات وبيرسي تاو في الأهلي - الأسبوع

ويعود آخر زيارة لحسين الشحات لشباك المنافسين بقميص النادي الأهلي إلى 15 يونيو 2022، حينما هز شباك إيسترن كومبانى ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم ما يقارب حوالي ستة أشهر ويوم.

ومن المقرر أن يٌختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الأثنين استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نادي فاركو وذلك على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ومن ثم التوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء بـ24 ساعة.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي فاركو الذي يقوده فنياً إيهاب جلال غداً الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستقام مباراة الأهلي أمام فاركو على ملعب “برج العرب” ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفقد النادي الأهلي خدمات اللاعب محمد عبد المنعم في الخط الدفاعي نتيجة الإيقاف بسبب صوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الفريق الأحمر الماضي أمام نادي فيوتشر ومن المقرر أن يٌشارك اللاعب ياسر إبراهيم بدلاً منه.

عبدالجليل: القدر انصف الأهلي بالمشاركة في مونديال الأندية | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

ويدرس كولر أيضاً بشكل كبير في عودة اللاعب أليو ديانج إلى وسط الملعب مٌجدداً حيث تغيب عن المشاركة في اللقاء الماضي نتيجة إصابته بالعضلة الخلفية إلى جانب البرازيلي برونو سافيو بدلاً من محمد مجدي أفشة.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مناسبة واحدة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه غريمه التقليدي نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …