fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

” عودة الساحر والمهاري”..تغييرات بالجملة في تشكيلة الأهلي أمام فاركو

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إجراء عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر في المواجهة المقبلة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي فاركو الذي يقوده إيهاب جلال غداً الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستقام مباراة الأهلي أمام فاركو على ملعب “برج العرب” ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة على أن يدخل بعدها معسكرا مغلقا في مدينة الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الغد، المقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب.

الأهلي يواجه فيوتشر في مهمة الابتعاد بصدارة الدوري | يلاكورة

ويفقد النادي الأهلي جهود اللاعب محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الفريق الأحمر الماضي أمام نادي فيوتشر ومن المقرر أن يٌشارك اللاعب ياسر إبراهيم بدلاً منه.

ويفكر كولر في عودة الدولي المالي أليو ديانج إلى وسط الملعب مٌجدداً حيث تغيب عن المشاركة في اللقاء الماضي نتيجة إصابته بالعضلة الخلفية وذات الأمر بالنسبة للبرازيلي برونو سافيو الذي سيشارك أساسياً في اللقاء أمام فاركو بدلا من محمد مجدي أفشة.

ويأتي مشاركة البرازيلي بديلاً لأفشة نتيجة اتخاذ الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر، قرارا باستبعاد اللاعب من الحسابات الفنية بشكل نهائي عقب مخالفة التعليمات الفنية خلال المباراة السابقة أمام فيوتشر وتسديده لضربة الجزاء على الرغم أنه ليس المنفذ رقم 1 من بين لاعبي الفريق القاهري في تنفيذ الركلات الترجيحية.

الدوري الممتاز| الأهلي يفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين

ولازال مارسيل كولر يُفاضل بين الثنائي أحمد عبدالقادر أو كريم فؤاد، للمشاركة في مركز الجناح، بدلا من شادي حسين.

وستذاع مباراة الأهلي أمام الفريق السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس 2، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

قائمة الأهلي المحلية في الموسم الحالي كالتالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة.. وسر الشناوي وديانج وأبو على وكوكا

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عدد من لاعبي المارد الأحمر …