fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إصابة رمضان صبحي بقطع في الرباط الصليبي.. إعلامي شهير يكشف الحقيقة

حل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره الصفاقسي التونسي، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1، حيث سجل لبيراميدز، وليد الكراتي في الدقيقة 44، وتعادل فارس كاتوشا لاصحاب الارض في الدقيقة 56.


وضمن بيراميدز التأهل إلى دور الـ8 بالكونفدرالية بعد حصد 10 نقاط، ليتربع على قمة ترتيب المجموعة الأولى، لكن تضاءلت حظوظ الصفاقسي في التأهل من دور المجموعات بعد وصوله للنقطة الرابعة في المركز الثالث، واقتراب أهلي طرابلس من التأهل بعدما وصل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما  ودع فريق زاناكو منافسات الكونفدرالية رسميًا.

وغادر رمضان صبحي ملعب المباراة في الدقيقة 39 مصابًا وباكيًا بعدما شعر بألم في الركبة إثر إحدى الكرات، ونزل بدلًا منه صانع الألعاب عبد الله السعيد.






وكشف مصطفى المنيري طبيب بيراميدز عن التشخيص المبدئي لإصابة رمضان صبحي لاعب الفريق التي تعرض لها أمام الصفاقسي.


وقال “المنيري”، في تصريحات خاصة لموقع نادي بيراميدز، إن إصابة رمضان صبحي على مستوى الركبة، ولا يمكن الحكم النهائي على شكل الإصابة إلا بآشعة والتشخيص النهائي.




وأكد أن رمضان صبحي سيخضع لآشعة وفحوصات طبية بعد عودة البعثة غدا من تونس من أجل مزيد من الاطمئنان على اللاعب للاستقرار على حالته بصورة كاملة، وتوضيح مدة علاجه وعودته للتدريبات الجماعية.


إلا أن الإعلام فتح الله زيدان، فجر مفاجأة غير متوقعة حول إصابة رمضان صبحي، والتي ستكون كارثة كبيرة على فريق بيراميدز والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش.


وقال “زيدان”، في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي : “التقارير الأولية تشير إلى اصابة رمضان صبحي بقطع في الرباط الصليبي.. ربنا يشفيه”.





شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …