fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لقطة مباراتي بيراميدز وصن داونز تكشف رحيل نجم جديد في الأهلي بأمر موسيماني

يعتمد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، بينما يضع آخرين في أولوليات اهتماماته كلما سنحت الفرصة لمشاركتهم بشكل رسمي في المباريات المهمة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رامي ربيعة مدافع الفريق وصاحب الامكانيات المميزة، أصبح خارج الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي، وأنه أصبح أول اللاعبين في قائمة الراحلين عن الصفوف في الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة من لجنة الكرة والمدير الفني، أن ربيعة لم يظهر بالمستوى المطلوب والمتوقع لدى الجنوب إفريقي، وأن موسيماني قرر إعطاءه فرصة مرة أخرى من أجل الوصول إلى التركيز والإجادة ولكن اللاعب لم يقدم المستوى المتوقع والمطلوب منه.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني لم يعد يقتنع بامكانيات اللاعب، وأن أول ما يستطيع إيجاد بدائل في الدفاع أو إصابات في صفوف الفريق يتجاهل الدفع به، وهو ما ظهر في مباراة الفريق أمام بيراميدز، والتي انتهت بثلاثية رائعة، بالإضافة إلى مباراة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

 

إقرأ أيضاً:

ديفندر جديد في الأهلي بالصيف.. أون سبورت تعلن اسم اللاعب بشكل رسمي

 

وكان ربيعة على ضغطه زر من الرحيل إلى صفوف المقاولون العرب في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إغلاق “السيستم”، عرقل رحيله من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، ليبقى في صفوف النادي الأهلي.

 

وقدم ابن الأهلي العديد من المباريات الجيدة مؤخراً، ولكنه لم يستمر على نفس المستوى والأداء الثابث في كل المباريات التي تم الاعتماد عليه فيها على الصعيد الأساسي، نظراً لإصابة المغربي بدر بانون بالتهابات في عضلة القلب ومنع مشاركته مع الفريق.

 

ومن المقرر أن يعود محمود متولي إلى صفوف الدفاع مجدداً، وذلك بعد التأكد من التأهيل الجيد والمميز للاعب خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد التقرير الذي أكد أن اللاعب أصبح جاهزاً للمشاركة بعد التعافي من ضعف العضلات والإصابات الكثيرة التي لحقت به مؤخراً.

 

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عودة أحمد رمضان “بيكهام” نهاية الموسم الجاري، من الإعارة، مشدداً على أنه بات في حاجة ماسة إلى خدماته من أجل تعويض غياب أي لاعب في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف بيكهام أن يتواجد مرة أخرى في النادي الأهلي، ورحّب اللاعب بالعودة، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى التفاني من أجل إبراز إمكانياته الفنية في صفوف الفريق الأحمر مجدداً.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …