fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

دجلة يتحدث عن الشرط الوحيد للتفريط في نجم فريقه إلى الأهلي.. تابع التفاصيل

تحدث حازم خيرت المدير التنفيذي لنادي وادي دجلة عن حقيقة الاستغناء عن أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق إلى نادي فيوتشر إف سي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تردد العديد من الأنباء التي تربط أسماء عدد من اللاعبين بالنادي الأهلي.

 

وأضاف خيرت في تصريحات إذاعية، أن فيوتشر يحق له التعاقد مع اللاعب أحمد عاطف بعد دفع مبلغ 18 مليون جنيه، مشدداً على أن الفريق يحترم العقود مع الأندية، ولا يريد أي أمور خارجة عن النطاق القانوني المحكم.

 

وشدد المدير التنفيذي على أن فيوتشر إف سي إذا لم يرغب في تواجد اللاعب خلال الفترة الجارية، سوف يحق للفريق التوقيع والتفاوض مع أي ناد آخر يرغب في الحصول على خدمات عاطف خلال الفترة المقبلة.

 

وربطت العديد من المصادر اسم عاطف بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر الانتقال المباشر من وادي دجلة أو الرحيل إلى فيوتشر إف سي أولاً ومن ثم التعاقد معه من قبل النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفع المقابل المادي 2 مليون دولار للتفريط في نجمه المميز لعمالقة أوروبا

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني أعطى إعجاباً كبيراً باللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف، وأنه رحّب بتواجده في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لمعاونة اللاعبين الحاليين.

 

ودخل نادي الزمالك في الصفقة المميزة، بينما ينتظر بيراميدز أن تنتهي المفاوضات من أجل وضع رقم خيالي يفوق كل التوقعات، خاصة بعدما خطط إيهاب جلال الحصول على اللاعب هو الآخر لضمه إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

من جهة أخرى، شدد وكيل سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك على أن اللجنة السابقة منحت اللاعب حق التفاوض مع الأندية الأخرى، ولكن الأولوية دائماً لنادي الزمالك.

 

وأضاف وكيل اللاعب الأولولية بالتأكيد هي البقاء في نادي الزمالك الكبير، وأنه سوف يتم الانتظار لحين الانتهاء من مباريات كأس العالم، ومن ثم الإعلان عن العروض الرسمية بهدف إرسالها إلى نادي الزمالك في الوقت المناسب.

 

وشدد الجزيري على أن اللاعب غير سعيد بالمرة بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك الأخيرة، وأنه يتطلع إلى امتلاك الخبرة للتفريق بين الأحداث الرياضية والأخرى، وأنه يهدف هذه الآونة إلى التركيز الشديد في الملعب.

 

وتابع وكيل الجزيري: “اللجنة السابقة تمسكت بوضع بند 10% عائد إلى نادي الزمالك في حالة وصول عرض للاعب يصل إلى 2 مليون ونصف يورو”.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …