fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ديفندر جديد في الأهلي بالصيف.. أون سبورت تعلن اسم اللاعب بشكل رسمي

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتفاع مستواه في فريقه مؤخراً بهدف سد الفراغ الذي قد يحدث في الفريق الأحمر.

 

وأضاف مقدم برنامج “صباح أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”، أن غنام محمد ديفندر نادي فيوتشر “إف سي”، أنه دخل في الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار مقدم البرنامج، إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين والجهاز الفني وذلك ضماناً لعدم تأثر الفريق إذا رحل المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي عن الفريق.

 

ويمتلك أليو ديانج لاعب وسط الفريق عدد وافر من العروض خارج مصر على الصعيد الخليجي والأوروبي، ويتطلع إلى الرحيل وفقاً لما تقره إدارة الأهلي، دون أن يملي شروط على الفريق.

 

ويمتلك ديانج عروض من نيس الفرنسي، وجالاتا سراي، والهلال والنصر السعودي، بالإضافة إلى عدد من الأندية الإنجليزية التي تصارع للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي كان له الإجادة والإنفراد على الصعيد الفني.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفع المقابل المادي 2 مليون دولار للتفريط في نجمه المميز لعمالقة أوروبا

 

غنام محمد أحد اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الحماس والإجادة والقوى البدنية الرائدة التي تؤهله لارتداء القمص الأحمر، وهو ما يتفق مع رأي ورؤية الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وعدد من أعضاء لجنة التخطيط.

 

غنام محمد دخل ضمن حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، ليتم التعاقد معه في الانتقالات الصيفية خلال الفترة المقبلة، حيث تحركت لجنة التعاقدات من أجل معرفة العقد الخاص لديه مع فريقه الحالي، وإمكانية الحصول على خدماته من عدمها.

 

واشترطت لجنة الكرة رحيل ديانج للتعاقد مع غنام، وأن التعاقد مشروط بأن يحصل الفريق على عدد مميز من الامتيازات نظير التفريط في ديانج أبرزها أن يكون التفريط فيه مقابل 10 مليون دولار.

 

وأوضحت اللجنة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول للجاهزية المميزة من أجل الاستمرار على تقديم عدد من العروض الجيدة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تخطي عقبة مباراتي الفريق أمام الهلال والمريخ السودانيين والذين سوف يضرب الأهلي موعداً هاماً معهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …

تعليق واحد

  1. ولكن ماذا عن ناشئى الاهلى الذين لعبوا كاس الرابطة ؟ وقيل لنا انها فرصة لاختيار لاعبى الغد ؟ لقد خسر الاهلى كاس الرابطة من اجل هذه التجربة فهل لم يجد بينهم لاعب ديفندر مبشر ؟؟.