fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

إصدار فرمانين.. الأهلي يعلن عن صفقتين جديدتين في ملف موسيماني بعد الوصول للنهائي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تجاوز عقبة فريق الترجي التونسي في نصف النهائي، ليلتقي المارد الأحمر في النهائي أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والذي كان قد تمكن من اقصاء فريق الوداد المغربي.

وجاءت نتائج النادي الأهلي الرائعة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتدفع مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط التي تضم كلا من “محسن صالح ومحمود الخطيب وزكريا ناصف”، لاتخاذ بعض القرارات الهامة.

-تجديد عقد بيتسو موسيماني

هناك موافقة جماعية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط على تجديد عقد المدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل النجاحات والأرقام المميزة التي حققها النادي الأهلي تحت قيادته على مدار الفترة الماضية.

ورغم الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها بيتسو موسيماني في بعض الفترات السابقة، ولكنه تمكن بشكل رائع من تقديم أوراق اعتماده بشكل فني وتكتيكي مميز بعد أن تمكن من اقصاء أندية قوية في القارة الأفريقية مثل فيتا كلوب الكونغولي وصن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي بالإضافة إلى نهضة بركان المغربي في كأس السوبر في قطر.

ولم يحقق المارد الأحمر انتصارات رائعة فقط على هذه الأندية، ولكن كان هناك ابداع في طرق اللعب والتحضير لهذه المواجهات من جانب المدير الفني بيتسو موسيماني، وهناك استقرار من جانب لجنة التخطيط على تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسم جديد، وهناك ايضا اصوات تطالب بتجديد عقده لمدة موسمين حتى يستكمل مشروعه مع القلعة الحمراء.

-الموافقة على استراتيجية ورؤية بيتسو

هناك استقرار من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي ايضا على منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جميع الصلاحيات الفنية في المرحلة المقبلة خلال تحديد الصفقات واحتياجات الفريق من تدعيمات.

ولا يخفى على أحد أن بيتسو موسيماني يرغب بشدة في التعاقد مع جناحين من خارج الدوري المصري بالإضافة إلى التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط جديد، كما لدى مدرب القلعة الحمراء رغبة شديدة في عودة 4 عناصر من الإعارة وهم محمد عبد المنعم من صفوف فريق سموحة، وأحمد ياسر ريان من صفوف سيراميكا كليوباترا، وأحمد حمدي عبد القادر من صفوف سموحة، وعمار حمدي من صفوف الاتحاد السكندري.

وهناك ايضا استقرار من جانب إدارة القلعة الحمراء على منح بيتسو موسيماني جميع الصلاحيات في تحديد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، حتى يظل فقط في قائمة الفريق العناصر التي يقتنع بمستواها الفني.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …