fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

ذكاء الخطيب.. 4 بنود تمنح الأهلي مكاسب خيالية بعد تجديد الزمالك مع أحمد سيد زيزو

يدير مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، بشكل رائع ومميز وذلك يظهر بشكل واضح في جميع القرارات خلال الفترة الماضية.

ولا يخفى على أحد أن أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ومنتخب مصر، قد بذل أقصى ما لديه على مدار الفترة الماضية، من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بعد أن دخل في خلافات مع إدارة القلعة البيضاء على بعض الأمور المالية في ظل ضعف قيمة عقده.

وحاول أحمد سيد زيزو من خلال والده ووكيل أعماله الانتقال إلى النادي الاهلي، ولكن وقف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أمام رغبة اللاعب وذلك لرفض القلعة الحمراء افتعال أزمات ومشاكل مع القلعة البيضاء في هذا التوقيت الذي يمر خلاله الفارس الأبيض ببعض الأزمات المالية والإدارية.

تمكن نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، من تجديد عقد أحمد سيد زيزو جناح الفريق وذلك بعد فترة من الخلافات الكبيرة مع اللاعب على الأمور المالية وانتهى الأمر بموافقة إدارة القلعة البيضاء على مطالب اللاعب وتجديد عقده.

-حماية كهربا والشحات من الناحية المعنوية حال ضم زيزو

حال وضع النادي الأهلي سيناريو وخطة محكمة للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، كان سيتسبب ذلك في  وضع المزيد من الضغط على بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي، مثل حسين الشحات ومحمود كهربا وجونيور أجاي وكان سيفتح ذلك الباب أمام تأثر مستوى هذه العناصر من الناحية الفنية، وبالوقت الحالي تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الترجي التونسي، كما عاد محمود كهربا للمشاركة بقميص الأهلي في موقعة الإياب على ملعب الأهلي والسلام بالإضافة إلى النيجيري أجاي.

-التعامل بحكمة مع الزمالك

تعامل مجلس إدارة النادي الأهلي بنوع من الحكمة والعقل مع الزمالك الذي يعاني في الوقت الحالي من أزمات كبيرة سواء على المستوى المالي أو المستوى الإداري ولذلك كان من الصعب التحرك ووضع سيناريو للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو وهو ما كان سيتسبب في مزيد من الاحتقان الجماهيري في وقت يبحث خلاله الأهلي عن عودة الاحترام بين القطبين بعد ما فعله مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق في الوسط الرياضي والإعلامي من الناحية الأخلاقية على مدار السنوات الماضية.

-أزمات محتملة في أوضة لبس الزمالك

جاءت بعض التسريبات التي تحدثت عنها بعض وسائل الإعلام بشأن حصول أحمد سيد زيزو على 20 مليون جنيه كاش من إدارة الزمالك وزيادة قمية عقده بشكل كبير ليصبح من عناصر الفئة الأولى، لتتسبب في بعض الأزمات المحتملة خلال الفترة المقبلة داخل القلعة البيضاء، وذلك في ظل وجود فوارق مالية كبيرة بين عقود اللاعبين.

-تجنب سيناريو كهربا

يتعرض محمود كهربا لحملة إعلامية شرسة بالوقت الحالي، وذلك لسبب معروف وهو انه انتقل من الزمالك إلى الأهلي عبر كوبري أفيس البرتغالي، ومنذ هذا التوقيت لا يقدم جناح الأهلي الحالي مستواه المعروف لتأثره بهذه الانتقادات الكبيرة والكم الكبير من الشائعات الذي لا يتوقف بشأنه، ولذلك ربما دفع ايضا القلعة الحمراء لتجاهل ضم زيزو والتفكير في صفقات آخرى لتدعيم مركز الجناح في انتقالات الصيف.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …