fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الصحافة التونسية تعلق على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال: صياح في الترجي وانتكاسة جديدة

استطاع النادي الأهلي حسم تأهله إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4/0 وذلك في مجموع المباراتين، ليضرب المارد الأحمر موعداً أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو المقبل.

 

وقامت الصحافة التونسية بالهجوم بشكل كبير على لاعبي الترجي التونسي بعد الأداء الباهت أمام المارد الأحمر في مباراتي الذهاب والإياب.

-صحيفة تونس الرقمية علقت على خروج الترجي من بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلة “الترجي التونسي يودع دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي على ملعب السلام.

-علقت صحيفة الشروق التونسية على خسارة الترجي قائلة “الترجي يغادر دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي على ملعب السلام ليخسر الفريق التونسي من جديد أمام الأهلي في نفس الدور”.

-الصباح التونسية علقت ايضا على خسارة الترجي التونسي امام الأهلي قائلة “الأهلي يلحق بفريق كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد انتصار كبير على الترجي التونسي صاحب المردود الفني الهزيل والضعيف”.

-وكشفت صحيفة كوارجي “الترجي فشل في فعل أي شئ سواء في رادس أو السلام ليتعرض لانتكاسة كبيرة، رغم البداية الجيدة خلال لقاء الإياب ولكن جاءت حالة الطرد وضربة الجزاء التي سجلها المحترف التونسي علي معلول لتمنح العملاق القاهري الفوز”.

-وأكدت “موازيك اف إم الاذاعة التونسية” أن الترجي لم يظهر بالشكل المطلوب أو المنتظر وغادر دوري أبطال أفريقيا.

-كيف علق شادي محمد على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

علق شادي محمد قائد النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر على الفوز الذي حققه المارد الاحمر  على فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شادي محمد في تصريحاته التليفزيونية “الأهلي اعتاد دائما الرد في الملعب، وعدم التطرق للاهانات أو الاستفزازات التي يتعرض لها خارج الملعب، وأرى أن لاعبي الأهلي كانوا رجالا، واستطاعوا فرض سيطرتهم على مباراتي الذهاب والإياب”.

وكشف” أعجبتني طريقة لعب موسيماني أمام الترجي حيث اعتمد على استنفاذ طاقة الخصم، وكان من الصعب على فريق الترجي التونسي أن يكسب الأهلي خارج ملعبه، بعد أن تلقى خسارة على أرضه”.

واختتم “موسيماني أثبت نفسه وبشدة وبات أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي”.

شاهد أيضاً

محمد فضل يكشف سر رفض خوسيه جوميز قيادة الأهلي.. ويعلق على أداء وسام أبو علي

تحدث محمد فضل مدير التعاقدات السابق في صفوف النادي الأهلي عن بعض القرارات والأمور داخل …