fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

قنبلة أفشة تتضح بعد مباراتي الترجي.. وموسيماني يعدل سياسته قبل لقاء بيراميدز وصانع ألعاب جديد

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن بعض الأمور الفنية داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد أن تمكن المارد الأحمر من اقصاء فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين والتأهل لمواجهة فريق كايزرتشيفز الجنوب أفريقي في نهائي البطولة.

 

-الأهلي يعدل سياسته قبل مواجهة بيراميدز

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعانة ببعض عناصر من فريق الشباب وذلك من أجل منحهم الفرصة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، وتخفيف الضغط على الأسماء الهامة والأساسية في تشكيل القلعة الحمراء.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة انضمام ثلاثي فريق الشباب إلى تدريبات القلعة الحمراء، وهنا الحديث عن وليد مصطفى وعبد الرحمن أشرف مانو، ومحمد نصير.

-موعد جاهزية محمد محمود ومشاركته في المباريات “صانع ألعاب جديد يقترب”

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن محمد محمود صانع ألعاب النادي الاهلي والمنتخب الأوليمبي اقترب من العودة والمشاركة في المباريات مع الفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته “محمد محمود سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام، وهو يؤدي التدريبات التأهيلية بشكل جيد”.

-أفشة ينال الإشادة والشكر في الأهلي

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على توجيه الشكر والإشادة باللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق ومنتخب مصر، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعب في الفترة الماضية من الناحية التأهيلية والعلاجية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

والمفاجأة المدوية هي أن محمد مجدي أفشة قد تحامل على نفسه بشكل كبير، واصر على المشاركة في مباراتي الذهاب والإياب رغم استمرار إصابته في كاحل القدم، وكان هناك اتفاق بين اللاعب وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق على تربيط منطقة الكاحل وذلك قبل الدفع به في مباراتي الترجي.

وظهرت بصمات وتأثير محمد مجدي أفشة بشكل مميز مع القلعة الحمراء، في الأهداف الـ4 التي سجلها المارد الأحمر في شباك معز بن شريفية حارس مرمى فريق الترجي التونسي في الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …