fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

اسم حكم مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز.. وكهربا يغادر المران وأول قرار من موسيماني قبل لقاء بيراميدز

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام موسيماني بتهنئة اللاعبين بالفوز على الترجي التونسي أمس، والصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، بعد أن استأنف الأهلي تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأول من يوليو المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

-سر مغادرة محمود كهربا لمران الأهلي

وفي نفس السايق، خاض محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا منفردا صباح اليوم الأحد قيل انطلاق مران الفريق الجماعي.

وغادر اللاعب النادي فور الانتهاء من تدريباته؛ بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن قطع الأهلي تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا يوم ١٧ يوليو المقبل.

وفي نفس السياق، خاض النادي الأهلي تقسيمة قوية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل.

وأدت فيه المجموعة التي خاضت مباراة الترجي التونسي أمس تدريبات استشفائية خفيفة على هامش المران.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وصعد الأهلي إلى الدور النهائي من دوري الأبطال ليواجه كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا يوم ١٧من الشهر المقبل بالمغرب.

-أول قرار من موسيماني قبل لقاء بيراميدز

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غد الاثنين.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأول من يوليو المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-اسم حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة المباراة النهائية بين الأهلي وفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والتي ستقام يوم 17 يوليو المقبل.

ويأتي استقرار الاتحاد الأفريقي على تعيين الحكم الجزائري بعد أن تمكن في العام الماضي من إدارة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك بشكل رائع، كما تمكن ايضا من إدارة لقاء الأهلي ونهضة بركان المغربي بشكل جيد.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …