fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

مكتشف إبراهيم عادل يوجه نصيحة لموسيماني قبل ضمه.. وأفضل صانع ألعاب في أفريقيا أهلاوي

تمكن النادي الأهلي من تخطي فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليصل المارد الأحمر إلى النهائي ويضرب موعداً مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وتفوق الأهلي على فريق الترجي التونسي بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، في حين تفوق الفريق الجنوب أفريقي على الوداد المغربي بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

وقال رمضان السيد لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية ” أشيد بالمستوى الذي يقدمه النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث يتعامل موسيماني بشكل رائع في قراءة المواجهات الكبيرة وحدث ذلك في مباراتي الذهاب والإياب امام الترجي التونسي”.

وواصل “موسيماني خطط لاستهلاك فريق الترجي التونسي من الناحية البدنية، ولذلك منحهم الاستحواذ في بداية اللقاء، حتى تمكن من قتل المباراة بشكل تدريجي بعد ضربة الجزاء، ولا اتفق مع الانتقادات التي يتعرض لها المدير الفني للنادي الأهلي، حيث لا يتناسب ذلك مع الانجازات التي يحققها مع القلعة الحمراء وتحقيق الفريق لجميع الألقاب تحت قيادته”.

-الأهلي يمتلك أفضل صانع ألعاب في أفريقيا

وأوضح ” الأهلي يمتلك أفضل صانع ألعاب في أفريقيا وليس في مصر فقط وهو محمد مجدي أفشة حيث تظهر بصماته الفنية في جميع المباريات الكبيرة رغم انه شارك في لقاء الترجي وهو غير مكتمل الجاهزية من الناحية الطبية”.

-الصفقات التي يحتاج لها الأهلي

وتحدث رمضان السيد عن الصفقات التي يحتاج لها الأهلي في انتقالات الصيف قائلا “الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع ظهير أيمن لتوفير بديل مميز للاعب محمد هاني، ويحتاج ايضا للتعاقد مع ظهير أيسر حيث يتأثر الفريق بغياب المحترف التونسي علي معلول”.

وكشف” أرى أن الأهلي يحتاج ايضا للتعاقد مع رأس حربة جديد، كما يحتاج الفريق لضم جناح جديد”.

وواصل “أرى أن الفريق يحتاج ايضا لإعادة بعض العناصر المعارة مثل عمار حمدي من الاتحاد السكندري، وأحمد ياسر ريان من صفوف سيراميكا كليوباترا وأحمد حمدي عبد القادر من صفوف سموحة”.

-كيف اكتشف رمضان السيد إبراهيم عادل؟

قال رمضان السيد في تصريحاته التليفزيونية “كنت أول من طلبت تواجد إبراهيم عادل في الفريق الأول لفريق المريخ البورسعيدي خلال تولي القيادة الفنية للفريق الأول”.

وأضاف “كنت احرص على متابعة مباريات فريق الناشئين، وبعد أن شاهدت مستوى اللاعب وهو لديه 14 سنه، طلبت بسرعة تصعيده إلى الفريق الأول”.

وواصل “بعد ذلك قمنا ببيع اللاعب إبراهيم عادل إلى فريق الأسيوطي “بيراميدز” حاليا مقابل مليون جنيه”.

واختتم “بالفعل يمتلك اللاعب إبراهيم عادل امكانيات فنية ومهارية رائعة كما يتطور بشكل مميز، وحال انتقاله إلى الأهلي سيكون إضافة قوية خلال السنوات المقبلة”.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …