fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يهدد اللاعبين بعد رباعية الترجي.. والأهلي لشوقي غريب: الشناوي آه وأفشة لا ولكن

تحديات كثيرة تنتظر النادي الأهلي في العديد من الملفات الهامة بالوقت الحالي، بعد تجاوز عقبة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والوصول للمباراة النهائية لمقابلة كايزر تشيفر، وايضا مواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل، وايضا ملف المنتخب الأوليمبي الشائك والعناصر التي يرغب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في ضمها من القلعة الحمراء.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.

 

-موسيماني يلوم على اللاعبين

قال “رغم الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي، على فريق الترجي التونسي قام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمعاتبة اللاعبين وذلك بسبب التفريط في تحقيق نتيجة كبيرة على المنافس”.

وأضاف “موسيماني تعجب من تفريط اللاعبين في تحقيق مكسب كبيرعلى الترجي التونسي، وأكد لهم أن الوصول إلى النهائي ليس انجاز خاصة أن الأهلي هو حامل لقب هذه البطولة”.

وكشف “موسيماني طلب من اللاعبين ضرورة استعادة قمة مسابقة الدوري الممتاز، وذلك قبل خوض المواجهة النارية والصعبة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

-موعد جاهزية محمد هاني

قال “محمد هاني سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بكل قوة خلال 3 أيام فقط، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية خلال لقاء السوبر الأفريقي امام نهضة بركان المغربي”.

-ماذا يدور في كواليس المفاوضات بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي والعناصر الأقرب للتواجد من الأهلي؟

 

قال “معسكر المنتخب الأوليمبي سوف ينطلق يوم 8 يوليو، وذلك في نفس يوم مواجهة الاهلي مع المقاولون، كما سيلتقي الأهلي مع مصر المقاصة يوم 11 يوليو”.

وأضاف “الأهلي حسم موقفه وقرر عدم تواجد عناصره مع المنتخب الأوليمبي وتمسك بمشاركتهم في المباراتين، وذلك لمنع تشتت اذهان اللاعبين بين معسكر ومباريات الأهلي واستعدادات المنتخب الأوليمبي”.

وتابع “حال تقديم موعد مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز في ظل الاتصالات الدائرة بين اتحاد الكرة والاتحاد الأفريقي، واذا تمكن اتحاد الكرة من تقديم نهائي دوري الأبطال إلى يوم 15 يوليو سيرفض الأهلي خوض لقاء مصر المقاصة يوم 11 يوليو وذلك لتوفير أكبر قدر من الراحة للاعبين قبل النهائي”.

وواصل “حال اقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 15 يوليو، الأهلي وافق على تواجد محمد الشناوي مع المنتخب الأوليمبي، في حين رفض بشدة تواجد محمد مجدي أفشة وذلك لاحتياج الفريق الأحمر لخدماته”.

واختتم “حال رفض الاتحاد الأفريقي تقديم موعد المباراة النهائية، سيرفض ايضا النادي الأهلي بشدة انضمام أي لاعب من عناصره إلى صفوف المنتخب الأوليمبي حتى العناصر التي لا تشارك بشكل أساسي مثل ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام”.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …