fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

فرمان من عبدالحفيظ تجاه اللاعبين بعد موقعة الترجي بتزكية الخطيب.. وموسيماني يقلب الفريق رأساً على عقب

اتخذ الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي قراراً هاماً للغاية بعد صعود لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى المباراة النهائية ومواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النهائي المقرر الشهر المقبل.

وقرر عبدالحفيظ بالاتفاق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالحظر الإعلامي على اللاعبين من أجل فرض مزيداً من التركيز على اللاعبين المقرر أن يستأنفوا مران الفريق اليوم قبل مواجهة بيراميدز في الأول من يوليو المقبل ضمن مؤجلات الدوري العام.

ويعاني النادي الأهلي من ضغوط بدنية قاسية سوف يواجهها قبيل مواجهة الفريق الجنوب إفريقي في النهائي، حيث يخوض العديد من المباريات المحلية في الدوري العام، وذلك من أجل سد فراغ المباريات التي لم يخوضها سابقاً، بسبب الانشغال ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدور نصف النهائي الذي تجاوزه الأهلي بنجاح أمام الترجي ذهاباً وإياباً بنتيجة 4 صفر في مجموع المبارتين.

وجاء قرار عبدالحفيظ من أجل فرض مزيداً من الالتزام على اللاعبين، وللتركيز في المرحلة المهمة المقبلة التي سوف تؤدي إلى حصول الفريق على الثلاثية مرة أخرى، وتكرار الإنجاز في الموسم السابق على الصعيد المحلي بالحصول على الدوري العام والكأس بالإضافة إلى الوصول للجاهزية الكبرى التي تجعله يحصد البطولة الإفريقية العاشرة بنجاح والتأهل إلى كأس العالم للأندية وتكرار الإنجاز العالمي بالحصول على الميدالية البروزنزية.

وقام الكابتن بيبو بتزكية القرار الذي اتخذه عبدالحفيظ، مشدداً على أن لاعبي النادي الأهلي يتمتعون بالحرفية العالية التي تجعلهم ينفذون كل القرارات الإدارية التي تصب في صالح الفريق الكروي الأول لتحقيق البطولات العديدة في الصفوف الحمراء.

من جهة أخرى، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تغيير العديد من المراكز لدى اللاعبين قبل المواجهات المحلية العديدة المقبلة، مشدداً على ضرورة الوصول إلى التوليفة البدنية، مكثفاً من اجتماعاته مع الجهاز الفني وتحديداً كيفين جونسون المدرب العام للفريق من أجل معرفة اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم في الخريطة المقبلة القاسية على الصعيد البدني والتي تواجه اللاعبين في الشهرين المقبلين.

يذكر أن الأهلي يواجه بيراميدز في الأول من يوليو ويبدأ من جديد رحلته في الدوري العام بالضغط الكبير للمباريات، وذلك قبيل مواجهة كايزر تشيفز في النهائي المقرر يوم 17 يوليو المقبل.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …