fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

إعلامي سعودي يكشف الكلمة الأخيرة في عرض النصر السعودي للشناوي

كشف الإعلامي السعودي عبد الله حسين سكير الحقيقة الكاملة والكلمة الأخيرة في عرض نادي النصر السعودي في التعاقد مع الحارس محمد الشناوي نجم النادي الأهلي وقائد القلعة الحمراء.

ووفقاً لسكير في تصريحاته لقناة “الشمس” في برنامج “ملعب الشمس”، أن نادي النصر السعودي لا يفكر في ضم محمد الشناوي خلال الفترة الجارية، وأنه بالفعل كانت هناك مفاوضات لضم اللاعب في وقت سابق، ولكن الفترة الحالية لا يوجد عرض جديد.

إقرأ أيضاً:

مواجهة نارية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

بعد التعادل مع فيوتشر.. كولر يعنف اللاعبين ويوجه تحذير صارم لهذا اللاعب

تعليق عنيف من مارسيل كولر بعد التعادل مع فيوتشر ويوجه رسالة نارية للمسؤولين

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب التعادل أمام فيوتشر

الأهلي يهدر عشرات الأهداف ويتعادل مع فيوتشر سلبياً بالدوري العام

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

وشدد الإعلامي السعودي، على أن الشناوي كان في الحسابات الرسمية لنادي النصر السعودي في فترة سابقة، ولكن الآن لم يعد هناك تمسك بضم الحارس الدولي مثلما كان الأمر في الفترة الماضية.

وتابع: نادي النصر السعودي كان يرغب في ضم الحارس الدولي، ولكنه الآن يخطط للتعاقد مع حارس أجنبي، يتماشى مع المواصفات الجديدة التي عليها الفريق خلال الفترة الجارية.

وكانت هناك تأكيدات سابقة خلال الأيام القليلة الماضية، بأن الشناوي تلقى عرضاً من جانب النصر وصل إلى 90 مليون جنيه في الموسم الواحد، بخلاف ما سوف يحصل عليه النادي الأهلي من أموال للتفريط في البطاقة الدولية للاعب.

ويتطلع الحارس علي لطفي أن يرحل عن صفوف الفريق الأحمر للمشاركة مع الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وكان على رأس هذه الأندية “زد” الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، والذي كان يتطلع إلى الحصول على اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومازال النادي يدرس كل العروض للاعبين المقرر أن يحصل الفريق عليها خلال الفترة الجارية، من أجل إحلال وتجديد لبعض الصفقات المقرر أن يسعى الفريق في الحصول عليها، في ظل الحاجة الماسة لجهود بعض اللاعبين الآخرين من الدوري الممتاز وغيرهم من الأندية الأوروبية.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …