fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إقالة إيهاب جلال.. تعرف على الاسم الأقرب لخلافة مدرب منتخب مصر

أصبحت أيام إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، معدودة داخل منتخب مصر، وذلك بعد تصريحات جمال علام العشوائية التي أطلقها مع الإعلامي أحمد موسى في الساعات الماضية، والتي أكد خلالها عن منحه الضوء الأخضر إلى حازم امام ومحمد بركات للتحرك من أجل دراسة السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب.

ويرتبط منتخب مصر في الوقت الحالي بمواجهة كوريا الجنوبية الودية التي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يخرج اتحاد الكرة عقب اللقاء للإعلان عن رحيل مدرب منتخب مصر.


يستعرض موقع “أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أبرز الأسماء العالمية المرشة لخلافة إيهاب جلال:

شاهد ايضا..

إقالة إيهاب جلال.. تعرف على الاسم الأقرب لخلافة مدرب منتخب مصر

وليد صلاح الدين: قطر القطري يرغب في التعاقد مع محترف الأهلي

لخلافة رامي ربيعة.. الأهلي يستقر على اسم مدافعه الجديد في الصيف

بعد أن تصدر المشهد لتعويض السولية.. شاهد مهارات وأهداف محمد رضا بوبو

جديد مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي لضمه في الصيف.. تحديد رقما خياليا للصفقة

وضع [رباعي الأهلي] في قائمة الراحلين رسميا على سبيل الإعارة

ويجهز اتحاد الكرة في الوقت الحالي، مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب وذلك من أجل خلافة إيهاب جلال.

ويأتي في الصدارة المدير الفني الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، خاصة انه اكتسب كم كبير من الخبرات في السنوات الماضية من خلال تدريب الأفيال، وايضا العمل مع هيرفي رينارد في قيادة زامبيا وكوت ديفوار، وايضا عمل في منصب المدرب المساعد لعدد من الأندية الفرنسية، كما سبق له العمل مع مانويل جوزيه في قيادة منتخب أنجولا.


ويدخل من ضمن المرشيحن رينيه فايلر المدير الفني السويسري السابق للنادي الأهلي، حيث هناك رغبة من بعض أعضاء المجلس في الاتفاق معه على خطوة قيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

ومن ضمن المرشحين هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، خاصة أنه قد حقق نجاحات من خلال قيادة الفراعنة للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، وايضا إلى كأس العالم 2018 في روسيا.


رابع الأسماء التي دخلت في المشهد هو المدير الفني البوسني وحيد خاليلوزريتش وذلك حال رحيله عن تدريب منتخب المغرب في الفترة المقبلة، خاصة أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد سبق له التفاوض معه في وقت سابق.


خامس الأسماء التي دخلت في حسابات اتحاد الكرة هو البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، خاصة أن البعض داخل المجلس كان يرغب في الابقاء عليه بجانب دعم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لخطوة تواجده من جديد.

 

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …