fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الكشف عن أسرار وكواليس اجتماع الأهلي مع موسيماني.. ننفرد بتوصيات الخطيب

انتهت جلسة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعقد مجلس إدارة النادي جلسة في وجود لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، في فيلا الأخير للحديث عن تطورات المرحلة المقبلة.

وكان موسيماني عاد إلى القاهرة، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، قادمًا من المغرب عقب نهاية مشاركته في دورة فيفا للمدربين.

وشهد الاجتماع، اتفاق مجلس النادي الأهلي مع المدير الفني، على استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، والتمسك به من أجل مصلحة الفريق، خاصةً أنه مقبل على مباريات هامه.

واستقرت جميع الأطراف، على إضافة عنصرين بالجهاز الفني، خلال الفترة المقبلة، وهو ما تمسكت به لجنة التخطيط وشركة الكرة ووافق عليه المدير الفني، ليغلق ملف رحيله بشكل نهائي.

وتمسكت إدارة النادي الأهلي، بخطوة دخول مدرب عام ومدرب مساعد للفترة المقبلة، ونقل ذلك الخطيب إلى موسيمانى من أجل وضعه على الطريق الصحيح محليًا.

وقدم الخطيب خلال الاجتماع مع المدير الفني في حضور شركة الكرة ولجنة التخطيط، بعض التوصيات من أجل تطبيقها خلال فترة استمراره مع الفريق.

وطالب بيبو، رئيس النادي بضرورة حسم موقفه من تواجد التونسى أنيس الشعلالي فى منصب مدرب الأحمال أو اختيار اسم جديد لخلافة كابيلو رانجواجا الذى أصبح لا يحظى بثقة اللاعبين والإدارة.

ويرفض الخطيب استمرار كابيلو في منصبه بعد شكوى العديد من اللاعبين، أو إمكانية استمراره ولكن بدخول عنصر جديد معه.

إقرأ أيضًا:

لخلافة رامي ربيعة.. الأهلي يستقر على اسم مدافعه الجديد في الصيف

كما طالب رئيس الأهلي، المدير الفني بضرورة تقليل عدد فترات الراحة قبل المباريات، وطلب من المدير الفنى بشكل مباشر التحرك المستمر لعلاج الأخطاء أو إقامة بعض المواجهات الودية.

من ناحية أخرى يستعد المدير الفني لقيادة الأهلي لمواجهة نظيره المصري السلوم، مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

وغاب وليد سليمان لاعب الفريق، عن قائمة المارد الأحمر في مباراة المصرى السلوم بدورالـ 32 لبطولة كأس مصر، بسبب الإصابة.

وتعرض وليد سليمان للإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريبات الفريق الأحمر، لذلك فضل الجهاز الفني للفريق الأحمر خروجه من المباراة من أجل تجهيزه لمباراة إيسترن كومباني، يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

اتحرك بسرعة عايز أمشي.. نجم الأهلي يطالب وكيله بتسويقه في الخليج للهروب من جحيم كولر

شهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري …