fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إقالة موسيماني من تدريب الأهلي.. وحقيقة الشرط الجزائي الغير متواجد

يبدو أن أيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أصبحت معدودة داخل صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر في صفوف القلعة الحمراء، وجود اتجاه من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لفسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.


وتسيطر حالة من الاستياء والغضب الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، بسبب التصريحات المستمرة للمدير الفني والتي خرج خلالها لفتح النار على بعض النجوم بالفريق الأحمر مثل محمد شريف وحسام حسن.

ويرى البعض داخل القلعة الحمراء، أن في حال عدم موافقة بيتسو موسيماني على خطوة إجراء تعديلات شاملة في طاقمه المعاون سيكون الاتجاه هو إقالته والبحث عن بديل جديد لقيادة الفريق الأحمر.

وجاء تأخر المدير الفني في العودة من جديد إلى القاهرة وذلك بعد ذهابه إلى جنوب أفريقيا ثم إلى المغرب، ليزيد من حالة الغضب الإداري ضده، خاصة أن الفريق لديه ارتباط بمواجهة هامة في مسابقة كأس مصر أمام المصري بالسلوم في دور الـ32.

ويرى البعض داخل المجلس الأحمر أن المدير الفني خارج نطاق التركيز مع الفريق، بالتزامن مع اصراره على استفزاز الإدارة الحمراء بالتصريحات المستمرة رغم مطالبة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء له بالتوقف عن ذلك لتجنب الوقوع في الخطأ أو إثارة الجدل.

شاهد ايضا..

على طريقة مهند لاشين| فيوتشر إف سي يطلب ضم نجم الأهلي رسميا

عاجل| مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

-حقيقة عدم تفعيل عقد بيتسو موسيماني والشرط الجزائي

نفى مصدر مطلع في جهاز الكرة بصفوف النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية بشأن عدم وجود شرط جزائي في عقد بيتسو موسيماني مع الفريق الأحمر.


وقال المصدر في تصريحات لموقع أهلي نيوز “عقد بيتسو موسيماني تم تفعيله منذ فترة طويلة، بعد الاتفاق على
تجديد عقده لمدة موسمين”.


واختتم المصدر تصريحاته قائلا “هناك شرط جزائي بقيمة 3 أشهر من راتبه مع الفريق الأحمر في الوقت الحالي”.


وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد رفضت بعض القرارات على المدير الفني مثل تواجد مدرب عام ومدرب مساعد ومخطط أحمال جديد وذلك بدلا من كابيلو رانجواجا، كما يبحث الأهلي خطوة دخول محلل أداء مصري لجهاز موسيماني.

شاهد أيضاً

“هنقضيها كده.. حد يفهمنا هو في إيه”.. كيف علق خالد الغندور على واقعة مصطفى شلبي؟

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على واقعة احتفال مصطفى شلبي بالهدف الثالث الذي …