fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

عاجل| 4 جنسيات مختلفة تتنافس على خلافة بيتسو في الأهلي.. كواليس لأول مرة

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير لوضع الخطة البديلة لتوفير بديل للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة حال رفض بيتسو موسيماني مطالب الإدارة بإجراء تعديلات شاملة في طاقمه المعاون.

-4 جنسيات مختلفة تتنافس على خلافة موسيماني في الأهلي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد تم عرض عليه في الفترة الماضية العديد من السير الذاتية الخاصة بمدربين أجانب لخلافة بيتسو موسيماني في الفترة القادمة.

وعرض بعض الوكلاء على النادي الأهلي، مدربين من جنسيات مختلفة، ويفاضل الأهلي في الوقت الحالي، بين مدرب فرنسي ومدرب ألماني ومدرب برتغالي، بالإضافة إلى مدرب آخر من أمريكا الجنوبية.

ويبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع اسم كبير من أوروبا لقيادة الفريق الأحمر، وذلك حسب رؤية شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

شاهد ايضا..

على طريقة مهند لاشين| فيوتشر إف سي يطلب ضم نجم الأهلي رسميا

عاجل| مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن أخطاء بيتسو موسيماني الفنية هي السبب الرئيسي في حالة تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية في صفوف الفريق الأحمر.


ويترقب محمود الخطيب عودة بيتسو موسيماني إلى القاهرة في الساعات المقبلة، وذلك من أجل بحثبعض الشروط مثل تعيين مدرب عام ومدرب مساعد ومخطط أحمال بديلا للمتواجد حاليا كابيلو رانجواجا.

وخسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين نظيفين على ملعب مركب محمد الخامس.

في الوقت الذي يعاني خلاله النادي الأهلي، من تراجع في الأداء والنتائج في مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن تعثر الفريق الأحمر في عدد كبير من المباريات.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …