fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

تحرك “عبقري” من ياسين منصور في ملف موسيماني والصفقات.. وموقف الخطيب يزداد قوة

لا تتوقف المباحثات والمشاورات داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وذلك في ظل غموض الرؤية والمشهد بشأن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود تحركات عبقرية من جانب ياسين منصور رئيس شركة الكرة وذلك من أجل احتواء المشهد ومنح الفريق الأحمر المزيد من الاستقرار.

وتواصل الخطيب مع رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية ومنح الآخير بعض القرارات الذهبية ليتحرك من خلالها حسب مصلحة الفريق.


وفتح ياسين منصور الباب أمام إدارة الاهلي، بشأن دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد بيتسو موسيماني والذي تم تحديده بقيمة 3 أشهر.

في الوقت الذي عرض خلاله ياسين منصور رئيس شركة الكرة على مجلس الإدارة التعاقد مع مدرب عالمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وبرفقة طاقم معاون من العيار الثقيل يهتم بكل التفاصيل والأمور.


ولا يمانع ياسين منصور تحمل جزء كبير من قيمة عقد المدرب العالمي في الفترة المقبلة، كما حدث في وقت سابق خلال فترة تواجد البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه في عهد مجلس “وزير الدفاع” حسن حمدي.

شاهد ايضا..

عاجل| 4 جنسيات مختلفة تتنافس على خلافة بيتسو في الأهلي.. كواليس لأول مرة

إقالة موسيماني من تدريب الأهلي.. وحقيقة الشرط الجزائي الغير متواجد

على طريقة مهند لاشين| فيوتشر إف سي يطلب ضم نجم الأهلي رسميا

عاجل| مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

-ملف الصفقات والتحضيرات القوية مبكرا

منح ياسين منصور الضوء الأخضر إلى إدارة النادي الأهلي، للتحرك مبكرا في ملف الصفقات والتدعيمات في الفترة المقبلة.

وهناك رغبة قوية من جانب رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، على تقوية قائمة الأجانب بالفريق الأحمر وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر ليس فقط في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، ولكن ايضا للوصول بعيدا مستقبلا في كأس العالم للأندية.


وبالفعل هناك مفاوضات وتحركات حمراء مع أكثر من صفقة على الساحة مثل محمد علي بن رمضان وأحمد قندوسي وأشرف بن شرقي وجون ايبوكا.

وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الساعات المقبلة تواجد بيتسو موسيماني، وحسم مصيره بشكل نهائي ورسمي.

بيتسو موسيماني كان قد توجه إلى جنوب أفريقيا عقب خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتوجه بعد ذلك إلى المغرب لحضور محاضرة تدريبية هناك.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …