fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

مازالت بعض التطورات الخاصة بملف الانتقالات الصيفية تطفو على السطح، بخصوص اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، بينما يدرس الفريق الحصول على لاعبين من العيار الثقيل وإعارة آخرين من أجل تفريغ القائمة بعض الشيء.

ووفقاً للإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، فإن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتمع مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل التناقش حول ملف الصفقات الجديدة.

شاهد أيضاً..

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

إدارة الأهلي تنطلق في التفاوض الرسمي مع النادي الأوروبي لخطف صفقة الموسم

رغم التألق.. نجم الأهلي يصر على إثبات ذاته خارج أسوار الجزيرة

رأي سيد عبد الحفيظ يقلب الموازين في صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

حازم إمام يعلق على خطأ حمزة علاء أمام المغرب.. ويوجه طلباً عاجلاً

الأهلي والزمالك.. الإصابة تبعد الثنائي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

بعد شادي ولطفي.. فريق زد يشعلها ويطلب ضم ثنائي جديد في الأهلي

الأهلي يعلن بيع نجمه مقابل 12 مليون.. ونسبة من إعادة البيع

خطوة واحدة تضع محمد الشناوي في الدوري السعودي رسمياً.. والأهلي يفاجئ علي لطفي

وأضاف هشام في برنامجه عبر قناة “النهار”، أن التناقش حول الصفقات الجديدة لم يتطرق إلى الحديث عن ملف إمام عاشور، كما ردد البعض خلال الفترات الماضية، بسبب الأخبار المتداولة عن اللاعب.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن إمام عاشور يقترب بقوة من ارتداء قميص النادي الأهلي، وأن المفاوضات بدأت عن طريق اتصالات وفاكسات رسمية منذ أيام بين الناديين، وأن هناك اتفاق بين كل الأطراف.

وتابع: إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99%، وأن أمير توفيق مدير التعاقدات سوف يتواجد في الخارج ولكنه سوف يستعد للسفر إلى الدنمارك لحسم الأمور بشكل رسمي، ولكن التفاوض لم يتم حول بيعه على سبيل الإعارة.

وشدد على أن الأهلي يتمسك بالإعارة حتى الآن، وأن كولر طلب تأجيل إعارة كريم الدبيس ورأفت خليل خلال الصيف الجاري، وأن المدير الفني طلب الانتظار والتريث بشأن الثنائي، خاصة أن القرار الرسمي سوف يصدر تجاههما عقب حسم بطولة الدوري.

وينتظر النادي الأهلي ملاقاة نظيره الزمالك في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الخميس المقبل في قمة جديدة حصد الفوز فيها للنادي الأهلي يعني خطف بطولة الدوري بشكل رسمي وأساسي، حيث أن المارد الأحمر يحتاج إلى نقطتين فقط من أجل الفوز بالبطولة المحلية الغائبة عن الجزيرة لمدة موسمين.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …