fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إمام عاشور: لم أكن استطيع لعب المباراة لسبب قوي وأشكر كل من ساعدني

توجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، بعدد من الرسائل الخاصة والمهمة، وذلك بعد التتويج ببطولة كأس مصر، والتي حصل عليها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من السعودية، بعد التغلب على الزمالك.

وقال إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، إنه يشكر اللاعبين على المجهود في الملعب، موجهاً التحية لجماهير النادي الأهلي الغفيرة، التي زحفت من أجل تشجيع الفريق الكروي الأول منذ الدقيقة الأولى.

وأضاف عاشور، أن الفريق لم يكن في حالته الجيدة، ولكن اللحظات الأخيرة وتركيزها الشديد هو السبب الأول والأخير وراء تحقيق الانتصار على الزمالك والفوز بالكأس.

وتابع: من 3 أيام كانت درجة حرارتي مرتفعة، ولكن زوجتي وحماتي كلمة السر في لحاقي المباراة، لأنهما قاما بالاهتمام بي على أكمل وجه للحاق بالمباراة.

وشدد لاعب وسط النادي الأهلي، على أنه يريد أن يتحدث بكلمات كثيرة ولكن لا يعرف كيفية التعبير عنها لأهله وأصدقائه والجماهير الكبيرة، والغفيرة، وكل الذين ساهموا بالفوز القوي اليوم.

وأوضح عاشور، أنه يبذل قصارى جهده من أجل التميز والإجادة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون مستعداً بشكل دائم، وبدياً عن الإصابات خلال الفترة المقبلة.

وقام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعدد من الاتصالات الهاتفية لأفراد الجهاز الفني، واللاعبين من أجل تهنئتهم على الفوز الكبير على الزمالك والحصول على الكأس الغالية.

يذكر أن الأهلي لم يقدم المطلوب منه فنياً أثناء المباراة، ولكن الخبرة والإجادة والثبات هو السبب في الفوز بثنائية دون رد في اللحظات الأخيرة للمباراة.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …