fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول قرار من الخطيب بعد خطف كأس مصر من الزمالك!

أصدر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً مهماً تجاه اللاعبين والجهاز الفني بعد تخطي الزمالك والفوز بقمة نهائي كأس مصر، التي أقيمت على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وقرر الخطيب صرف مكافآت خاصة أخرى للاعبين غير التي كان متفق عليها، ليحصد اللاعبين مكافآت إضافية بعد الفوز على الزمالك بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل.

وشدد رئيس النادي الأهلي على أن الفريق الكروي الأول، مازال يتطلع إلى المزيد من الإنجازات القوية، خاصة في ظل اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف الحمراء.

ووجه الخطيب التحية للاعبين النادي الأهلي والجهاز الفني بالكامل، وذلك في الاتصالات الهاتفية التي جرت بين كل الأطراف عقب نهاية المباراة مباشرة.

وتغنت بعثة النادي الأهلي، واللاعبين قبل التتويج، وقاموا بعدد من المداعبات بين مجموعة كبيرة من نجوم النادي الأهلي، وعلى رأسهم عمرو السولية، ومحمد مجدي “قفشة”.

وأقام اللاعبين ممر شرفي لحكام المباراة والفريق صاحب المركز الثاني، وذلك على خلفية الحصول على الميدالية الفضية أثناء التكريم، بعد مرور طاقم التحكيم ولاعبي الزمالك من الممر الشرفي.

وحصل اللاعبين على العديد من المكالمات المصورة من جانب الأصدقاء والأهل قبل التكريم مباشرة وارتداء الميداليات الذهبية، حيث كان على المنصة العديد من المسئولين وعلى رأسهم د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، وتركي آل شيخ مستشار هيئة الترفيه السعودي، وحسين لبيب وعدد من المسئولين في السعودية.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …