fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك بنهائي كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس لهذا العام، بنهائي كأس مصر نسخة 2023.

وبهذه النتيجة، توج النادي الأهلي بطلا لكأس مصر للمرة الـ39 في تاريخه، بينما يعود الزمالك من الرياض إلى القاهرة متكبدا الخسارة بثنائية نظيفة أمام المارد الأحمر.


وسيحصل النادي الأهلي بكأس مصر على مبلغ وقدره 950 ألف دولار، بواقع 100 ألف دولار للمشاركة في المباراة، و350 ألف كمكافأة الفوز بالبطولة، و500 ألف دولار أخرى مقدمة من موسم الرياض.

بينما نادي الزمالك سيحصل على 250 ألف دولار، بواقع 100 ألف دولار عن المشاركة، و150 ألف دولار إضافية من موسم الرياض.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة سهلة نسبيا أمام نظيره فريق البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12-3-2024، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

الأهلي يفجر مفاجأة مثيرة ويعلن عودة الصخرة قبل مواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى …