fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

“مكنتش هشارك”.. إمام عاشور يعلق على فوز الأهلي أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

علق اللاعب إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة كأس مصر التي أٌقيمت على ملعب”الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على منافسه نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب” الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض.

وسجل اللاعب إمام عاشور نجم وسط الأهلي الهدف الأول في شباك نادي الزمالك باالدقيقة 87 بعد تمريرة رائعة بأقدام اللاعب محمد مجدي أفشة حيث أرسل تصويبة قوية في داخل مرمى الفارس الأبيض.

وأحرز الهدف الثاني اللاعب محمد مجدي أفشة لصالح النادي الأهلي بعد تمريرة سحرية بأقدام اللاعب إمام عاشور حيث أرسلها بطريقة رائعة في مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وقال إمام عاشور في تصريحات عقب المباراة ” أشكر كافة اللاعبين والجمهور وإدارة الأهلي على توفير كل سبل النجاح لتحقيق الفوز على الزمالك”.

وأضاف” الحمد الله على الهدف ولكن مكنتش هشارك في مباراة اليوم أمام نادي الزمالك بسبب الإصابة التي تعرض لها حيث كان درجة الحرارة لدي عالية جدًا ولكن مجهود زوجتي ووالدتها لعب دورًا هامًا في عودتي للحسابات”.

وتابع” حابب أشكر الجمهور على الدعم الكبير في الفترة الأخيرة لتحقيق هذا النجاح مع الأهلي وان شاء الله سيكون هناك ألقاب أخرى”.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …