fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اتحاد الكرة يفاجئ الأهلي بقرار جديد في الدوري وتطورات أخرى في أزمة كهربا

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، المدير التنفيذي السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تم عمل درع جديد للدوري وكأس مصر خلال تواجده في اتحاد الكرة بإيطاليا.

 

وكشف سويلم مفاجأة قوية في تصريحاته الإذاعية لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” مع إبراهيم فايق عبر “ميجا إف إم”، أن الدرع كانت تكلفته 250 ألف جنيه وتم تخزينه في المخازن ولم ير النور مرة أخرى حتى الآن.

 

وأوضح عضو رابطة الأندية، أنه شدد لجمال علام بعد نجاحه في اتحاد الكرة بضرورة تنفيذ تعليمات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لافتاً إلى أن مصر أفضل الدول التي واجهت فيروس كورونا.

 

وتابع سويلم: “وجود 60 ألف متفرج في مباراة السنغال، شعرت أننا سنصل كأس العالم بعد الخسارة في نهائي بطولة أمم أفريقيا أمام السنغال”.

 

وعبّر المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة عن ندمه الشديد عن تواجده في هذا المنصب، لافتاً إلى أنه رآى أمور في اتحاد الكرة لم يرها في وزارة الداخلية، وأنه استطاع أن يكسب حب الأهلاوية واحترام الزملكاوية.

 

إقرأ أيضاً:

رئيس الاسماعيلي يتفاوض مع نجم الفريق ويضع عينه على 3 نجوم آخرين من الأهلي

 

وأوضح سويلم، أنه بصفته مشجع أهلاوي، استطاع أن يحصل على حب وتقدير الجميع، مشدداً على أنه لم يجامل أي ناد في اللوائح، وأن مجاملته كانت زيادة الجماهير أو أشخاص يريدون تذاكر، وأنه تشرف بأعضاء مجلس الادارة طوال تواجده في الإدارة.

 

واستطرد عضو رابطة الأندية: “قفلت علاقتي بمجدي عبدالغني بسبب هجومه علي في رمضان “اتوبيس الاتحاد بيروح الشرقية”، عمري ما هاخد اتوبيس اتحاد الكرك واوديه أبو حماد في الشرقية”.

 

وعن أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” الجارية، شدد على أن القيد والسيستم صعب يتم عمل فيهما أية أخطاء، وأن وليد العطار كان رئيس شئون اللاعبين خلال هذه الفترة ولا يمكن أن يرتكب أية أخطاء على الإطلاق.

 

وشدد سويلم على أنه من الطبيعي أن يتم عمل مجاملات للأهلي لأنه النادي الأكبير في إفريقيا، وأنه من الضروري أن تحمل حساب للزمالك في وجود المستشار مرتضى منصور، وتم طلب مني بشدة حكام أجانب في 2019 ولكني رفضت بشدة”.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة السنغال ذهاباً وإياباً في المباريات المقررة خلال الأيام القليلة المقبلة نهاية مارس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022م.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة أن يصل إلى بطولة كأس العالم، وذلك عن طريق اللاعبين المميزين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال المعسكر الذي سوف يسبق البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …