fbpx
السبت , 11 مايو 2024

بسبب صفقة المليون دولار.. ثلاثي الأهلي تحت التهديد في القريب العاجل

أصبح عدد مميز من لاعبي النادي الأهلي يسعون إلى التعبير عن أنفسهم وزيادة تألقهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل زيادة التواجد مع النادي في التشكيلة الأساسية بقيادة بيتسو موسيماني.

 

ويعد تألق الموزمبيقي لويس ميكيسوني مع النادي الأهلي في مباراة مصر المقاصة أمس، واستطاع أن يحرز هدفين، ويحصل على رجل المباراة، بعد الأداء المتألق والأهداف الرائعة التي اثبتت أنه أحد أفضل النجوم في الأهلي.

 

وفي حال استمرار ميكيسوني على نفس النهج الرهيب في الأداء الفني والبدني المميز سوف يكون شوكة في ظهر طاهر طاهر الذي سوف يتطلع إلى أن يعبر عن نفسه خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل مما عليه الآن.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد عاقب طاهر طاهر في فترة سابقة، وذلك بعد المستوى غير الجيد الذي قدمه في صفوف الفريق، والفرص المهدرة التي لم يتقنها على النحو الأمثل أمام المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

رئيس الاسماعيلي يتفاوض مع نجم الفريق ويضع عينه على 3 نجوم آخرين من الأهلي

 

ومن المقرر أن ينافس طاهر طاهر ميكيسوني مرة أخرى على التواجد في التشكيل الأساسي للفريق، بما يؤدي إلى الصراع الشريف لصالح النادي الأهلي، ويصب في إطار تعدد البدائل أمام الفريق الكروي الأول بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

لويس ميكيسوني الذي انتقل إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من سيمبا التنزاني بمبلغ مليون دولار، عبّر عن نفسه بقوة في المباراة التي جمعت فريقه أمام مصر المقاصة في الجولة العاشرة من الدوري.

 

ويرغب محمود عبدالمنعم “كهربا” مرة أخرى في العودة لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارته إلى صفوف الفريق التركي، ولكن تألق ميكيسوني وتنافس طاهر على التواجد في التشكيل الأساسي سوف يعرقل مساعي “كهربا” في العودة مجدداً إلى الفريق.

 

وقد يستحيل عودة “كهربا” مرة أخرى إلى الصفوف في ظل تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رأس القائمة التي سوف يعتمد عليها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وكان يسعى السنغالي أليو بادجي المعار إلى صفوف أميان الفرنسي إلى العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي من أجل فرض سيطرته ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني لن يقبل بعودته مرة أخرى.

 

وتدرس إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول أن يتم التوصل لاتفاق رسمي يضمن رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق خلال الفترة الجارية بعد تفعيل بند الشراء من قبل النادي الفرنسي.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …