fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

اتحاد الكرة يكسر القيود.. ويكشف حقيقة إصابة محمد صلاح

دخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في أزمة كبرى قبل السفر لمواجهة السنغال في مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار.


واستطاع منتخب مصر الفوز على السنغال في ستاد القاهرة بهدف دون رد، سجله قائد الفراعنة محمد صلاح في الدقيقة 4، ليضع الفراعنة أقدامهم مؤقتًا في كأس العالم المزمع إقامتها في قطر يونيو 2022.



وتدرب لاعبو منتخب مصر جميًعا صباح اليوم قبل السفر إلى داكار، حيث شارك في المران، الثنائي المنضم حديثًا رامي ربيعة مدافع الأهلي، وعلي جبر مدافع بيراميدز.


وغادرت بعثة منتخب مصر إلى السنغال، مطار القاهرة، استعدادًا لمواجهة أسود التيرانجا، في مباراة الإياب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.



ويغيب عن بعثة المنتخب الثنائي محمود حمدي “الونش” للإيقاف بعد حصوله على بطاقتين صفراء، ومحمد عبد المنعم الذي أصيب في مواجهة القاهرة بكسر في الأنف.




تفاصيل تصريحات صلاح

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع لاعبي منتخب مصر، وذلك قبل سفر البعثة إلى السنغال، من أجل تحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.



وتحدث محمد صلاح خلال الجلسة وقال: “اللاعيبة رجالة وان شاء الله هنحقق الفوز في السغنال ونتأهل إلى كأس العالم”.



اتحاد الكرة يكشف حقيقة إصابة صلاح

نفى وليد العطار المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة المصري، الأنباء التي تداولت عن إصابة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، في مران اليوم، قبل السفر إلى السنغال.



وقال “العطار”، في تصريحات تلفزيونية، إن كارلوس كيروش مدرب خبير ولدية من الخبرات ما يكفي للتعامل مع المباراة، لكنه لا يعرف إذا كان هناك الفريق سيدخل في مران خفيف بعد الوصول أم لا، لأن هذا الأمر له رؤية فنية من كيروش.




وأكد “العطار”، أن محمد صلاح لم يتعرض لأي إصابة ومتواجد مع البعثة بشكل جيد ولا صحة لهذه الاخبار المتعلقة بتعرضة للإصابة، متابعًا: “اللاعيبة ادربوا بشكل كويس وكلهم في كامل ليقاتهم البدنية والذهنية الرائعة، وان شاء الله يحققوا الحلم بالتأهل لكأس العالم”.




وعن ابتعاد فندق الإقامة مسافة كبيرة عن ملعب المباراة، أضاف فندق الأقامة قريب من الاستاد وملعب المباراة بمسافة ربع ساعة ولا صحة عن ابتعادة عن ملعب المباراة بحوالي 60 كم، مؤكدًا أن الجميع جاهز من اجل المنافسة والفوز والصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي وكل التوفيق للاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …