fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يضم “خليفة” حجازي.. وصفقة تركي آل الشيخ عقب مواجهة الهلال

يضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من التداعيات الخاصة بشأن الصفقات الجديدة التي ينوي الحصول عليها على الصعيد المحلي أو الخارجي، وذلك بسبب التواجد في أول مصاف الأندية المحلية والإفريقية.

 

ويتابع النادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وخاصة اللاعبين المصابين الذين يتطلعون إلى التواجد المؤثر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول اقترب من المشاركة بكل قوة في التدريبات الجماعية عقب مباراة الهلال السوداني.

 

وأضاف المصدر، أن متولي يسعى إلى الحصول على الفرصة القوية، وأنه بات جاهزاً بعد التأهيل المميز إثر ضعف العضلات الذي أصابه وتسبب في العديد من الإصابات الكثيرة التي لحقت به مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي| عودة موسيماني ومشاركة الثنائي المصاب وكوكا يفاجئ الجهاز الفني

 

ويواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم الثالث من أبريل المقبل في القاهرة، وذلك بعد التعادل في المباراة السابقة بين الطرفين، وحصول النادي الأهلي بشكل عام في ترتيب المجموعة على المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

 

ويعاني متولي من الإصابات المتكررة في صفوف النادي الأهلي، والتي حالت دون مشاركاته، وتسببت في حالة نفسية صعبة على اللاعب والجهاز الفني بشكل عام، خاصة أن موسيماني كان يتطلع في وقت سابق إلى الحصول على خدماته بكل قوة في الفريق.

 

من جهة أخرى، اقترب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، والفتى الذهبي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد تعافيه بشكل كبير.

 

وأصبح محسن قريب من المشاركة في التدريبات الجماعية عقب لقاء الهلال السوداني المقرر في القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة مطلع الشهر المقبل والموافق ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

 

وينوي النادي الأهلي تأكيد صعوده إلى دور الثمانية بالفوز على الهلال السوداني وجمع 10 نقاط في جعبته بعد حصول صن داونز الجنوب إفريقي على 13 نقطة بفارق كبير في المركز الأول وضمان صعوده.

 

وأصيب محسن بشكل قوي للغاية، بعدما استطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين وأصحاب الإجادة والقوة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …