fbpx
السبت , 4 مايو 2024

شبيه “عبد الله السعيد” الأوروبي يطلب الانتقال إلى الأهلي رسمياً.. تفاصيل مهمة

يسعى عدد من النجوم المميزين الذين يتألقون في أنديتهم إلى الإضافة لرصيدهم القوي والمميز عبر الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، والسعي الجاد وراء الحصول على المجد الشخصي والمشاركة في صناعة الإنجازات مع بطل القرن الإفريقي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن أحمد حمدي صانع ألعاب فريق مونتريال الكندي، أنه عرض نفسه على جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من أجل التطلع إلى العودة مرة أخرى إلى الصفوف.

 

وشدد المصدر، على أن حمدي لم يشترط أية أمور مالية من أجل العودة مرة أخرى إلى الديار بعد التألق في الخارج، ورغبة منه في المشاركة مع الفريق الأحمر في صناعة المجد والتواجد الأصيل على الصعيد المحلي والإفريقي بالبطولات الرائدة.

 

وأوضح المصدر، أن حمدي يرغب في استعادة الأمجاد داخل النادي الأهلي، وأنه كان أقرب من التشكيل الأساسي خلال الفترة السابقة، وكان يعتمد عليه عدد من المديرين الفنيين السابقين من أجل التواجد في القلعة الحمراء.

 

حمدي الذي كان اللاعب المفضل لدى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، مازال قادراً على العطاء وصناعة اللعب، والروح القتالية العالية التي ظهر عليها في فترة سابقة مع النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضم “خليفة” حجازي.. وصفقة تركي آل الشيخ عقب مواجهة الهلال

 

وفضّل حمدي التجربة الاحترافية عن البقاء في الصفوف الحمراء على دكة البدلاء، من أجل اكتساب الخبرات، وصقل المهارات والتي حققها بالفعل خلال الفترة الماضية مع الفريق الكندي، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين بكل جد واجتهاد.

 

ويسعى لاعب وسط مونتريال أن يكون جندي من جنود الأهلي، وذلك بعرض نفسه مرة أخرى على الأهلي بدون أية شروط مادية، رافضاً اللعب للزمالك، خاصة أنه يعشق الكيان الأحمر ويفضل أن تكون مسيرته القادمة فيه.

 

ويسعى موسيماني إلى اختيار العناصر الرائدة والهامة من أجل المنافسة على كافة البطولات التي من شأنها سوف تعلي قيمة وقامة الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة بعدما أدرك المدير الفني أهمية البطولات المحلية بالتوازي مع الإنجازات الإفريقية الماضية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى عدد من اللاعبين المميزين، ولكن ليس في مركز حمدي، حيث يعكف موسيماني على تنفيذ استراتيجية البدائل في مركز الظهيرين بالإضافة إلى الدفاع ووسط الملعب المدافع لإيجاد بدلاء أكثر من لاعب من المتواجدين حالياً في الصفوف.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …