fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني ينفعل بسبب لجنة التخطيط ويرفض رحيل «الزجاجي» رغم عدم مشاركته

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتراضه على مقترح لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، في رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسات متعددة بين المدير الفني وإدارة النادي، من أجل تحديد احتياجاته التعاقدية خلال الموسم الجديد وتحديد ملف الراحلين.

 

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن لجنة التخطيط كانت رفعت تقرير برغبتها في رحيل محمود متولي مدافع الفريق على سبيل الإعارة.

 

وتابع: “اقتراح لجنة التخطيط واجه غضب شديد من المدير الفني، بسبب التدخل في عمله وأكد رغبته في استمرار لاعبه وعدم رحيله”.

 

وأضاف: “المدير الفني أكد على أهمية اللاعب، خاصةً أنه سوف يعتمد عليه بعد عودته من الإصابة في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين”.

 


وكان المدير الفني، تضع خطة مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل استعادة خدمات محمود متولي مدافع الفريق بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يعود إلى هدفه القديم لتعويض أكرم توفيق ويمنح ناديه عرض مغري لاتمام الصفقة


وأكد الجهاز الطبي في وقت سابق، أن متولي أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات، وينتظر قرار الجهاز الفني لدخول المباريات.

 


وأوصى الجهاز الطبي المدير الفني، بتواجد اللاعب بشكل تدريجي من خلال منحه دقائق معدودة فى بعض المباريات قبل أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

 

ويغيب مدافع الفريق، منذ فترة طويلة بسبب شكواه من الإصابات المختلفة، قبل أن يصبح جاهزًا لتدعيم صفوف الأهلي في الوقت الحالي، حيث غاب عن مباريات فريقه قبل التوقف الدوري وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني الذي يرغب في التمهل قبل إشراك اللاعب من أجل دخول أجواء المباريات الغائبة عنه.

 

 

وكان محمود متولي، خاض فترة تأهيلية من الإصابة في قطر داخل مركز اسبيتار المتخصص في علاج إصابات الملاعب والعلاج الطبيعي.

 


وطالب موسيماني طبيب الفريق، بضرورة إجراء فحص طبي جديد على اللاعب واستمراره في خوض تدريبات تأهيلية خلال فترة الراحة، خوفًا من تعرضه لانتكاسة جديدة عند عودته.

 


ويتوقف قطار المسابقات المحلية والإفريقية على مستوى الأندية في الوقت الحالي، بسبب فترة التوقف الدولي التي تشهد مواجهة صعبة للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ضد المنتخب السنغالي الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …