fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

اتحاد الكرة يوجه صدمة للأهلي والثنائي الأساسي الأهم.. وغضب كبير من نجم الفريق تجاه موسيماني!

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مجموعة من القرارات الخاصة والهامة باللاعبين والنادي الأهلي تحديداً خلال الفترة المقبلة والموسم المقبل، وتطبيق بنود جديدة في المسابقات خلافاً لما كانت عليه الفترة السابقة.

ووفقاً لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، أن الاجتماع الذي تم من الأندية شهد الاتفاق على إلغاء بند اعتبار لاعب شمال إفريقيا من اللاعبين المحليين بداية من الموسم المقبل، مع زيادة عدد اللاعبين الأجانب.

وأوضح مجاهد في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس”، أن الاجتماع أسفر عن زيادة الأجانب إلى 5 مع إلغاء بند لاعب شمال إفريقيا، واستمرار عدم السماح لمشاركة الحارس الأجنبي، حيث كان آخر الأجانب الذين زينوا قوائم الدوري المصري هو كاميني مارتينيه مع نادي حرس الحدود في عصره الذهبي.

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية على أنه سوف يعمل على إقامة رابطة للقسم الثاني، رغم أنه لم يكن يفضّل هذا الأمر إلى أن يتم انتخاب مجلس جديد، متابعاً: “سيتم انتخاب رابطة الأندية إذا تم التمكن من انطلاق بداية دوري جديد في الموسم الجاري”.

وبناء عليه، فإن الأهلي سوف يواجه أزمة كبيرة بشأن الثنائي الشمال إفريقي علي معلول وبدر بانون، وأن ذلك سوف يجعل القائمة الحالية مكتملة كما هي عليه حالياً، وسط صعوبة التفريط في أي من اللاعبين وإعادة تقييم اللاعبين الأجانب مرة أخرى من أجل معرفة الراحل من الذي سوف يبقى في الصفوف.

من جهة أخرى، شدد مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق على أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي عقب خروجه من حساباته خلال الفترة المؤخرة.

وأضاف عبدالغني في تصريحاته لبرنامج “البلدوزر”، أن كهربا أبدى استياءه بشدة بسبب الوضع الحالي، لعدم مشاركته في الصفوف بانتظام مؤخراً.

وأوضح عبدالغني أن كهربا يسعى إلى عقد جلسة خاصة مع مسئولي الأهلي من أجل معرفة مستقبله في الصفوف، والوصول إلى تحديد المصير النهائي سواء بالبقاء والاعتماد عليه أو الرحيل لعدم المشاركة والبحث عن العروض الخليجية التي كانت تتطلع إلى الحصول على خدماته في فترة سابقة.

وصب لاعب النادي الأهلي السابق جام غضبه على موسيماني، مشدداً على أنه كيف له أن يحدد مصيره دون معرفة “رأسه من قدمه”، مشيراً إلى أنه لاعب غير ملتزم ويجب أن يراجع مواقفه الأخيرة وأن يلتزم بشكل جيد يجعل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يمنحه الثقة للمشاركة من جديد.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض رحيل “الجوهرة السمراء” إلى كايزر تشيفز.. وعروض أوروبية لـ”الصخرة”

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي تواصل مع الأهلي بشأن بيرسي …