fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

تعرف على قائمة الأهلي الرسمية للسوبر الإفريقي وسط هجوم جديد على موسيماني!

رغم المقولة المأثورة بأن هناك “مباريات تكسب ولا تلعب”، إلا أن البعض مازال يشن هجوماً حاداً ضد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بسبب طريقة اللعب التي لا تناسب الأهلي منذ فترة طويلة.

ويرى بعض النقاد والإعلاميين ولاعبي الأهلي السابقين أن الأهلي افتقد لشخصية الهجوم في بعض المباريات، وأبرزها مباريات النادي الأهلي الإفريقية وتحديداً أمام صن داونز الجنوب إفريقي في لقائي الذهاب والإياب.

وصعد النادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على صن داونز الجنوب إفريقي الذي ضرب موعداً مع الأهلي في دور الثمانية للمرة الثالثة على التوالي في هذا الدور بالبطولة القارية.

وهاجم رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابقين موسيماني، بسبب طريقة لعبه المباريات بدون روح، مشدداً على أن صن داونز الجنوب إفريقي فريق “أضحوكة كبيرة”، وأن موسيماني صنع منه أسطورة “فالصو”.

وأضاف عبدالعال في تصريحات تليفزيونية أن محمد الشناوي يتحمل مسئولية هدف صن داونز، لافتاً إلى أن طريقة لعب موسيماني لم تكن مرضية على الإطلاق، وأن التشكيل الذي انطلق به المباراة أسفر عن العديد من الأخطاء الفنية في المباراتين

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي، في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الجمعة المقبل على الأراضي القطرية في الدوحة.

وسافر الأهلي من جنوب إفريقيا ووصل إلى مطار أسوان منذ قليل، من أجل تزويد الطائرة بالوقود، قبل التوجه إلى الدوحة من أجل الاستعداد المبكر لبطولة السوبر الإفريقي المقررة بعد أيام من الآن، وذلك بعد رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إهدار الوقت بالتواجد في القاهرة قبل الانطلاق إلى الدوحة، خوفاً على اللاعبين من الإجهاد الشديد.

وجاءت قائمة الأهلي الرسمية للسوبر الإفريقي على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …