fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

رد فعل رهيب من نجم الأهلي بعد استبعاده من تشكيل صن داونز.. تهديد واتخاذ قرار

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، عن قيام لاعب الفريق الكروي الأول باتخاذ قرار غريب ورد فعل قوي بعد استبعاده من المشاركة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس وانتهت بصعود الأهلي إلى المربع الذهبي بالفوز في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأوضح المصدر أن حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي قرر الاستعانة ببعض العروض الخليجية التي جاءت إليه خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدماته، ليعيدها إلى الصدارة من جديد بالمناقشة مع وكيل اللاعبين بعد تأكده من أنباء تجميده تدريجياً في الصفوف.

ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى المشاركة في كل المباريات المقبلة للأهلي، ودعم الجماهير بشكل كبير ومستمر له خلال الفترة القادمة، رغم الحزن الشديد للمستوى الذي يظهر عليه مؤخراً، ودعاوى الجماهير له بالاستفاقة خلال المباريات من أجل الوصول إلى الجاهزية التي كان عليها في مصر المقاصة والعين الإماراتي.

ويمتلك الشحات العديد من العروض الإماراتية والسعودية، وقرر أن يعيد عرضها مرة أخرى على لجنة التخطيط والتعاقدات من أجل حسم مصيره، وتحسباً لاستمرار خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الشحات من ضغوط إعلامية كبيرة نتيجة تراجع مستواه، ويسعى إلى تصحيح الصورة الخاطئة المأخوذة عنه، بأنه انتهى طموحه بالتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وتحقيق الأمر الهام بارتداء القميص الأحمر دون تقديم أي جديد للجماهير.

واثبتت الاحصائيات التي تتبعت الشحات خلال الفترة الماضية، أنه يعاني من سوء في التحرك بدون كرة، بالإضافة إلى عدم المرور في موقف واحد ضد واحد بنسبة 80%، فضلاً عن كونه يعاني من فقدان شديد للكرة أثناء التمرير في الملعب.

واستقر موسيماني على إعارة الشحات خلال الفترة المقبلة، وتجميده على دكة البدلاء تدريجياً لحين رحيله من الصفوف، حيث كان مجبراً على إشراكه في المباريات السابقة بسبب عدم اكتمال صفوف الفريق بشكل كبير، نتيجة الإصابات الكثيرة التي ضربت اللاعبين في الأشهر القليلة الماضية وحرمت المدير الفني من القوام الأساسي للفريق، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين هو النيجيري جونيور أجايي اللاعب المفضل لدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض رحيل “الجوهرة السمراء” إلى كايزر تشيفز.. وعروض أوروبية لـ”الصخرة”

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي تواصل مع الأهلي بشأن بيرسي …