fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اتفاق الخطيب وتركي أل الشيخ يمنح فايلر قرار هدية

رحب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، ببعض القرارات التي شهدتها، جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وهناك ارتياح داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعد تأجيل مواجهة الهلال السعودي الودية، ضمن مهرجان اعتزال طارق التائب نجم الكرة الليبية.

واتفق الخطيب وأل الشيخ على تأجيل المباراة الودية بين الأهلي والهلال السعودي، التي تم تحديد موعد مقترح لها يوم 13 يناير لتقام في شهر مارس المقبل، حيث اعتراض فايلر في وقت سابق بسبب خوض الفريق مواجهة بلاتنيوم يوم 11 يناير، ثم كان الفريق سيذهب للرياض لخوض المباراة يوم 13 يناير، قبل العودة لمصر لخوض مواجهة طنطا في الدوري يوم 15 يناير، وجاء قرار التأجيل ليمنح المدير الفني اريحيه كبيرة كما سيمنح عناصر النادي الأهلي، فرصة كبيرة لتجنب المزيد من الإرهاق البدني.

وكانت الفترة الماضية شهدت تعرض الفريق لعدد من الإصابات العضلية القوية، وسيخفف قرار التأجيل من إجهاد وضغوط السفر.

كما سيمنح اتفاق رئيس الأهلي مع تركي أل الشيخ، اللاعبين المزيد من التركيز في مواجهة بلاتينيوم بالجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، والتي سيسعى الفريق خلالها لتحقيق الفوز من أجل قطع شوطاً كبيراً في التأهل، ثم العودة سريعا للقاهرة بالطائرة الخاصة للاستعداد والتركيز في مواجهة طنطا بالدوري والذي يقدم خلاله المارد الأحمر انطلاقة قوية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …