fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

اتفاق تاريخي.. رد فعل الاهلي بعد تحرك الهلال السعودي لضم أليو ديانج

اتفق جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أليو ديانج المحترف المالي على بعض الأمور الهامة بشأن مستقبله.

 


ويؤدي المحترف المالي أليو ديانج بمستوى فني مميز مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، حيث هناك ثبات كبير في مستواه الفني كما يعتبر من أبرز عناصر خط الوسط في القارة الأفريقية.

 

 


ويحظى أليو ديانج نجم خط وسط النادي الأهلي، باهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية بالوقت الحالي، كما دخل على الخط فريق الهلال السعودي لبحث امكانية ضم المحترف المالي بعد تألقه في مونديال الأندية.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد اتفق مع أليو ديانج على خطوة عدم انتقاله للعب في الخليج وأن تكون الأولوية إلى العروض الأوروبية التي من المحتمل أن تصل له في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

تابع ايضا..

تركي أل الشيخ في الصورة.. الاهلي يتلقى 3 ضربات غريبة خلال وقت قياسي

 

 

وكانت الفترة الماضية قد تحدثت تقارير صحفية سعودية عن رغبة فريق الهلال في الحصول على خدمات أليو ديانج، في الوقت الذي رفض خلاله المارد الأحمر خطوة بيع نجم الوسط إلى أي فريق خليجي.

 

 


وكان النادي الأهلي قد تحفظ في الموسم الماضي ايضا على خطوة انتقال المحترف المالي أليو ديانج إلتى صفوف فريق العين الإماراتي.

 

 


ويترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وصول عرض أوروبي قوي يليق بالمحترف المالي والقلعة الحمراء وذلك للموافقة على خطوة بيعه في نهاية الموسم.

 

وتحدثت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن وجود اتهام من جانب جالطة سراي بخطوة تجديد المفاوضات لضم أليو ديانج في الفترة المقبلة.

 

 

ودخل ايضا على الخط حسب تقارير صحفية أوروبية فريق فولهام الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي لبحث امكانية ضم المالي ووضعه تحت الرقابة.

 

 

ويعتبر أليو ديانج من الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بجانب حمدي فتحي وعمرو السولية.

 


وكان ديانج قريب في الموسم الماضي من الانتقال إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي، ولكن تعثرت المفاوضات لأسباب مالية.

 

 


وتوقف عرض الفريق التركي في الموسم الماضي عند 5 ملايين دولار، كما كان هناك خلاف حول طريقة سداد قيمة الصفقة وهو ما جعل الأهلي يرفض بيعه إلى جالطة سراي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة.. ومازيمبي يعلق على تعديل موعد انطلاق لقاء الأهلي

رد فريق مازيمبي بشكل رسمي على قرار تعديل موعد انطلاق مواجهة النادي الأهلي في إياب …