fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بأمر الخطيب.. الاهلي يحسم موقفه من “توقيع” الصفقة الكبرى ويرد الجميل إلى الشناوي

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقفه من ضم بعض الصفقات التي تم ترشيحها في الساعات الماضية وذلك من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

 



ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل مستمر عن ضم أفضل وأهم الصفقات على الساحة وذلك بهدف البحث عن حصد الألقاب المحلية والقارية.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الأيام الماضية شهدت ترشيح محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك على جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

 

 


وينتهي عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم ويحق له التوقيع مع أي فريق في صفقة انتقال حر.

 

 

محمد أبو جبل تم رفضه داخل صفوف النادي الاهلي، وذلك بقرار من جانب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وبيتسو موسيماني المدير الفني.

 

 

وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على أن أوضة اللبس داخل الفريق قد تشهد حدوث خلافات وأزمات حال الحصول على توقيع صفقة محمد أبو جبل.

 

 

وهناك منافسة شرسة وقوية من جانب محمد الشناوي مع محمد أبو جبل على المشاركة الأساسية مع منتخب مصر في الفترة القادمة.

 

 

ويرى جهاز الكرة أن محمد أبو جبل قد سبق له ارتكاب العديد من الأزمات داخل القلعة البيضاء في الفترة الماضية، وتحديدا مع الثنائي محمد عواد قبل أن يفتعل أزمات كثيرة مع محمود جنش ليرحل الآخير إلى فيوتشر إف سي.

 

 

تابع ايضا..

دور معلول وتاو في انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي.. تفاصيل هامة تورط مرتضى

 


-الأهلي يرد الجميل إلى محمد الشناوي

 


وجاء رفض القلعة الحمراء لفكرة ضم محمد أبو جبل، وذلك تقديرا لدور محمد الشناوي مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، كما أن التعاقد مع حارس الزمالك كان سيتسبب في الضغط على الشناوي بشكل سلبي.

 

 

 

وكان محمد الشناوي قد رفض في الفترات الماضية العديد من الإغراءات المالية الكبيرة وتحديدا عرضا خياليا من صفوف فريق بيراميدز خلال فترة تواجد تركي أل الشيخ.

 

 

في الوقت الذي رفض خلاله محمد الشناوي العديد من العروض الخليجية في الفترة الماضية وتحديدا من صفوف النصر والهلال السعوديين.

 

 

وعلى الناحية الآخرى، اقترب الحارس محمد أبو جبل من الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي بنهاية الموسم الحالي في ظل المقابل المالي الكبير المعروض للحصول على خدماته.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …