fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تركي أل الشيخ في الصورة.. الاهلي يتلقى 3 ضربات غريبة خلال وقت قياسي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في صفوف النادي الأهلي، أكثر من رسالة مزعجة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 



ويتواجد الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في مجموعة تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي، والمريخ السوداني والهلال السوداني.

 


-الهلال السوداني: تركي أل الشيخ وراء تطوير الاستاد الجديد

 

 

قال عبد الله العاقب رئيس بعثة الهلال السوداني في تصريحات تليفزيونية “موقف النادي المالي مستقر بشكل كبير وتحسن خلال السنوات الماضية”.

 

 

وأضاف “المستشار تركي آل الشيخ رئيس النادي الفخري ساهم في التجديدات بالاستاد الجديد، ولدينا استقرار في الميزانية وتكلفة الملعب الجديد كانت 30 مليون دولار”.

 

 

 


وأوضح “تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي داعم للنادي بشكل كبير وهيثم السباط رئيس النادي، وقد ساهم بشكل كبير في تجديدات الإضاءات عن طريق شركة إسبانية وأيضا الجهاز الفني للفريق الذي دعمه”.

 

 


واختتم “الهلال تقريبا من 2007 لم يخرج من دور المجموعات وينافس دائما لأفضل مستوى في البطولة الأقوى لذلك هو الأفضل تاريخيا للسودان للبطولات الإفريقية”.

 


-الرسالة الثانية من المريخ: جماهير الزمالك تتفوق على الأهلي!

 

 


خرج هيثم كابو رئيس بعثة المريخ السوداني في القاهرة بتصريحات غريبة قال خلالها “جماهير الزمالك في السودان أكبر من الأهلي”.

 


وأضاف “الأهلي يعتبر مثل الأندية الأوروبية، والكرة المصرية بشكل عام متطورة ونحن نتابعها بالطبع وأنا أشجع الزمالك وأعتقد أن الزمالك شعبيته أكثر في السودان من الأهلي”.

 

 


وأوضح “بينما الأهلي في مكانة بعيدة عن أي نادي في إفريقيا وهو مثل الأندية الأوروبية نظرا لتاريخه وبطولاته، ويأتي بعد الأهلي في إفريقيا الترجي التونسي ثم أي نادي في القارة”.

 

 

 

 

 

 

شاهد ايضا..

دور معلول وتاو في انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي.. تفاصيل هامة تورط مرتضى

 

 

قضي الأمر.. نكشف رد رمضان صبحي على أنباء مفاوضات الزمالك

 

 

 


-الهلال يتوعد الأهلي في رسالة ثالثة

 

 

قال عبد الله العاقب رئيس بعثة الهلال السوداني في تصريحات تليفزيونية “الأهلي أفلت من الهزيمة أمام فريقه في الجولة الماضية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا”.

 

 

وأضاف “كنا الأفضل في المباراة وأعتقد كنا نستحق الفوز، وسوف نسير بشكل قوي في البطولة ولدينا الفرصة في التأهل للدور المقبل ونثق في قدراتنا”.

 

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي وذلك من أجل تصدر المجموعة.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …