fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “ضحية” الاهلي وموسيماني لخلافة كارتيرون

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي وذلك بسبب النتائج الضعيفة التي يقدمها الفريق الأبيض محليا وأفريقيا تحت قيادة المدرب الفرنسي وهو ما جعل هناك أصوات تطالب برحيله.

 

 

وارتبط اسم نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، بخطوة التفاوض مع معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، وذلك لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء.

 

 



-هل يتولى ضحية الاهلي وموسيماني مهمة قيادة الزمالك؟

 

 

يقود معين الشعباني فريق المصري بشكل مميز في الوقت الحالي، وذلك بعد أن تولى المهمة في بداية الموسم عقب رحيله من الترجي التونسي وذلك بعد الهزيمة القوية من الأهلي في النسخة الماضية على يد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

-المصري يتمسك.. وشبانة يؤكد!

 

 

وقال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي “النادي متمسك ببقاء التونسي معين الشعبان المدير الفني للفريق وأنه لا مجال لرحيله”.

 


وكشف “المصري متمسك ببقاء معين الشعباني والمدرب أيضا متمسك بالنادي ويريد الاستمرار معنا وتحقيق إنجاز مع الفريقنحن ندعمه بكل شيء وقمنا بتجديد عقده لمدة موسم آخر رغم تبقى 6 شهور في عقده، وهو يساعدنا ويقدم نتائج مميزة”.

 

 


وأوضح  “سياسة النادي آخر 5 أو 6 سنوات هي الاستقرار وعدم التفريط في أي عنصر بالفريق، وعقد معين الشعباني يتضمن شرط جزائي شهرين من العقد لكنه مدرب محترف ورغم العروض التي وصلته وهي غير رسمية إلا أنه يريد الاستمرار مع النادي”.

 


-شبانة: الشعباني في الصورة ولكن..

 

 

في الوقت الذي قال خلاله الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “إدارة الزمالك تلقت ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع الشعباني بالفعل”.

 


وأضاف محمد شبانة ” المدرب مرحب بالأمر ويمتلك في جعبته أكثر من عرض أبرزهم من الرجاء المغربي كما أن الراتب الشهري لمعين الشعباني بعد التجديد يصل إلى ٩٠ ألف دولار والشرط الجزائي لمدة شهرين”.

 


وتابع ” الأولوية من جانب إدارة الزمالك خلال التعاقد مع الشعباني، هي عدم خسارة جماهير المصري لكن هناك شرط أساسي للتعاقد مع المدرب وهو رحيله من الأساس وعدم بقائه مع الفريق ورغبته نفسه في عدم استكمال عقده مع المصري”.

 


واختتم “إذا كان الشعباني سيرحل من الأساس للرجاء المغربي أو غير ذلك فالزمالك وقتها سيفكر في التعاقد مع المدرب”.

 

 

شاهد ايضا..

دور معلول وتاو في انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي.. تفاصيل هامة تورط مرتضى

 

 

 

 

 

-خالد لطيف غاضب من أمير مرتضى والمكالمة المسربة

 

 

وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة “خالد لطيف غاضب وبشدة بسبب المكالمة المسربة بين نجلي رئيس نادي الزمالك في الفترة الأخيرة والتي شهدت هجوم وانتقاد له”.

 

 

وأضاف “خالد لطيف اشتكى للمقربين منه بشدة مما قاله أمير مرتضى وأحمد مرتضى منصور عنه، وأكد أن رئيس النادي هو الذي طلب منه من الأساس التواجد في مقعد أمين الصندوق ضمن قائمته وأنه لم يطلب أي شيء منه من البداية”.

 

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …