fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قضي الأمر.. نكشف رد رمضان صبحي على أنباء مفاوضات الزمالك

ارتبط رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية.

 



ويعتبر رمضان صبحي من العناصر الأساسية في صفوف فريق بيراميدز على مدار الفترة الماضية، كما يشارك على فترات متباعدة مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 


وأكدت مصادر خاصة من رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، عدم صحة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للحصول على خدماته.

 

 


وحسب المصادر، لا يوجد أي تفكير من جانب نجم فريق بيراميدز في خطوة الانتقال إلى القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

 

 

ويمنح رمضان صبحي الأولوية إلى البقاء مع صفوف بيراميدز، وحال رحيله عن الفريق السماوي سوف تكون وجهته إلى الخليج في ظل صعوبة عودته من جديد إلى أوروبا.

 

 

رمضان صبحي يرفض فكرة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بسبب حالة عدم الاستقرار الإداري التي يعيشها الفريق الأبيض في الوقت الحالي تحت رئاسة مرتضى منصور وذلك حسب ما كشف اللاعب لبعض المقربين منه.

 

 

 

شاهد ايضا..

الإسماعيلي رايح فين؟.. القلعة الصفراء تنشر 3 شائعات مثيرة ضد الاهلي

 

 

 


ويخشى نجم فريق بيراميدز من خطوة ارتداء قميص الزمالك وهو ما يجعله مهددا بعدم الحصول على مستحقاته المالية، كما سوف يزيد ذلك من عداء وغضب جماهير النادي الاهلي ضده.

 

 


ولا يمتلك رمضان صبحي عروض أوروبية مناسبة في الوقت الحالي، وذلك بعد فشله في تجربته مع هيدرسفيلد وستوك سيتي بالدوري الإنجليزي.

 

 


ولا يشارك رمضان صبحي بشكل مستمر مع منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش، وذلك بسبب اعتماد البرتغالي على خدمات عمر مرموش في مركز الجناح الأيسر.

 

 


ويعتمد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز على رمضان صبحي بشكل أساسي وذلك برفقة إبراهيم عادل وعبد الله السعيد.

 

 


وكان رمضان صبحي قد رفض البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ موسمين وفضل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز بسبب المقابل المالي الكبير الذي يحصل عليه في الموسم الواحد والذي يتجاوز الـ30 مليون جنيه، قبل أن يندم على خطوة الرحيل في الفترة الماضية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …