fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

ارتفاع فرص رحيل الثلاثي.. لجنة التخطيط تقدم تقريرا جديدا إلى مارسيل كولر

قدمت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تقريراً جديداً إلى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن ثلاثي الفريق المقرر أن يرحل عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وطالبت لجنة التخطيط بضرورة رحيل ثلاثي الفريق محمد فخري، وزياد طارق، وعبد الرحمن مانو، وذلك من أجل اكتساب الخبرات، نظراً لأن اللاعبين لم يقدموا الأداء المتوقع منهم خلال الفترة الماضية.

وتم استثناء زياد طارق من التقرير بأنه أحد أمهر اللاعبين المميزين ولكنه مازال يحتاج إلى العديد من الخبرات واكتسابها، وهو ما سوف يتحقق خلال الفترة المقبلة في المشاركات المستمرة التي سوف يكفلها له فريقه الجديد.

إقرأ أيضاً:

الملف الشائك.. لماذا لا يحل صلاح محسن أزمة الأهلي مع الزمالك وبيراميدز؟

وترى “التخطيط” أن هؤلاء اللاعبين خامات مميزة، وأن رحيلهم عن الصفوف الحمراء، يجب أن يكون من خلال الإعارة وليس البيع النهائي عن صفوف النادي الأهلي، خاصة أن هؤلاء اللاعبين المميزين مازالوا على ذمة الفريق.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الاستفادة القصوى من الناشئين الذين يحتاجون إلى الأداء المميز في الصفوف الحمراء، من أجل أن يعودوا مرة أخرى أفضل مما كانوا عليه سابقاً، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين.

وشارك زياد طارق في المباريات الأخيرة للنادي الأهلي في خط الهجوم وأحرز العديد من الأهداف الجيدة، بالإضافة إلى التحرك الإيجابي المميز في الأمام من أجل الوصول إلى أفضل المستويات الفنية وبالفعل كان أفضل المؤثرين.

وقام محمد فخري لاعب الفريق بالمشاركة في خط الوسط بكل قوة، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين في هذا الخط، ولكنه مازال يحتاج إلى مزيداً من اللياقة البدنية والذهنية لأجل الوصول إلى أفضل الأمور.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …