fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بعدما هزم الأخير الجيش الرواندي بنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف دون رد.

وتم تحديد موعد مباراة الذهاب بين الاتحاد المنستيري والنادي الأهلي لتقام الذهاب يوم 7 أكتوبر المقبل على الأراضي التونسية، بينما تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر نفسه في القاهرة.

ومن المقرر أن يصعد الفائز من الفريقين إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل بدء بطل القرن الإفريقي، وأكثر الفرق حصولاً على البطولة بواقع 10 مرات في تاريخه مشواره مرة أخرى نحو المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً:

ارتفاع فرص رحيل الثلاثي.. لجنة التخطيط تقدم تقريرا جديدا إلى مارسيل كولر

ويستهدف النادي الأهلي إقامة العديد من التفاصيل الخاصة بشأن الاستعداد الجاد للفريق الكروي الأول، وإجراء العديد من الخطط الفنية الرائدة بصحبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد الذي سوف يقود أولى مبارياته مع الأهلي في إفريقيا.

ويخطط كولر إلى إجراء العديد من المباريات الودية بين كافة الأطراف القوية قبل انطلاق الموسم الجديد ومواجهة بطل تونس المقرر أن يخوض الاستعداد خلال الفترة المقبلة بتدريبات قوية من العيار الثقيل.

ومن جهة أخرى هزم نادي الزمالك فريق إيليكيت الرياضي في دور الـ64 من البطولة وسط الأمطار، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليضع قدماً في دور الـ32 من البطولة أمام الفائز من مباراتي الاتحاد الليبي وفلامبوا دو سونطر البوروندي في دور الـ32، يوم 8 أكتوبر المقبل.

وتذاع مباريات دور الـ32 للأهلي والزمالك أمام أبطال القارة الإفريقية الآخرين على “بي إن سبورتس” في المواعيد المحددة سلفاً.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …