fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ارتياح أهلاوي بعد تخلص معلول من أزمة كورونا.. والإسماعيلي يقسو بشدة على نجم الزمالك الدولي

تلقى جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، خبرا سار خلال الساعات القليلة الماضية، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

 


وتواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع المحترف التونسي علي معلول، وأبلغ اللاعب القلعة الحمراء بتعافيه من  الإصابة بفيروس كورونا.



ومن المقرر أن يدخل علي معلول حسابات الجهاز الفني لمنتخب تونس في مواجهة بوركينا فاسو المقبلة في دور الـ8.

 



-ضربة من الإسماعيلي لحارس الزمالك

 


وفي سياق آخر قال سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي السابق والشرف على الحراس الحالي “وتابع “أطالب جماهير الإسماعيلي بالصبر على أحمد عادل عبد المنعم ومنحه الثقة خلال مشاركته مع الفريق في المباريات، كما أنصح محمد صبحي بعدم الاعتزال والاستمرار في الملاعب بعد خروجه من قائمة الفريق”.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم رسميا.. السولية والشناوي يحسمان “صفقة” موسيماني واللاعب في الاهلي خلال أيام

 


وكشف “أرى أن محمد الشناوي نجم النادي الاهلي يعتبر هو الحارس الأول لمصر في الوقت الحالي، ويأتي بعده بقوة محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، ثم محمد أبو جبل حارس الزمالك، ثم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فاركو”.

 

 


واختتم “بعد كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم، حال حصول محمود جاد على الفرصة سيكون هو الأقرب لمنافسة محمد الشناوي على المشاركة مع منتخب مصر، ولكن بشكل عام أرى أن هذا الرباعي يعتبر هو الأبرز في الكرة المصرية بالوقت الحالي، كما أرى أن أحمد الشناوي حال التركيز بكل قوية سيكون له شأن كبير”.

 

 

 

-أزمة تونسية للزمالك

 


قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “تنتاب مسئولو نادي الزمالك حالة من الغضب تجاه التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بسبب قيامه بإرسال إنذار ضد النادي لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة”

 

 


وأضاف “على الرغم من وجود سيولة مالية في الزمالك وإمكانية دفع مستحقات اللاعب لكن الإدارة رفضت دفع المبلغ للاعب في الوقت الحالي كمضايقته وتمسكوا بعدم دفع أي مستحقات له إلا في اليوم الأخير من الشكوى التي تصل مدتها لأسبوعين”.

 



وأوضح “العلاقة بين الجزيري وإدارة الزمالك وصلت لطريق مسدود في الفترة الأخيرة واللاعب يشعر بعدم الراحة في النادي من الأساس وغاضب بشدة من طريقة تعامل إدارة الزمالك معه”.

 



واختتم تصريحاته قائلا “ما زاد من غضب اللاعب هو معرفته بوجود سيولة مالية في النادي وتعنت الإدارة معه ورفضهم دفع مستحقاته”.

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …