fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ارفض رحيله.. كيف رد ريكاردو سواريش على مجلس الإدارة بشأن مصير هذا اللاعب؟

رد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن بيع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، أو خروجه على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة التي تطارد اللاعب من قبل ناديه السابق الزمالك وتعرضه للإيقاف لمدة ٦ أشهر.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وانتشر عدد من التقارير الصحفية داخل الشارع الرياضي، خلال الساعات الأخيرة، تفيد برغبة مسؤولو الفريق الأحمر في بيع كهربا، أو إعارته خلال الموسم الجديد، ورحيله إلى بيراميدز مقابل التعاقد مع إبراهيم عادل، ودفع مبلغ مالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلقت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، على تلك التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات الأخيرة بشأن دخول محمود كهربا في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل، بعد أن أبدى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إعجابه بإبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي، بعد عرض اللاعب عليه.

وقالت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “لم نتطرق الي هذه الأشياء وكهربا مستمر مع النادي الأهلي، وريكاردو سواريش، ابلغ مجلس الإدارة برفضه رحيل كهربا، وأن اللاعب مستمر مع الفريق الأحمر، وسيدخل التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “ريكاردو سواريش، معجب بقدرات محمود كهربا، بعد نجاحه في الدوري التركي، والنادي الأهلي، خلال فترة تواجده، حيث طلب البرتغالي من كهربا، الاستعداد بشكل جيد، للاعتماد عليه والاستعانة به خلال المباريات في الموسم الجديد”.

ومن جانبه، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة والمنتظر بين القطبين، والتي يأمل فيها أحد الفريقين في حصد بطولة كأس مصر، ومصالحة جماهيره.

ويسعى ريكاردو سواريش، في كتابة التاريخ مبكرا مع الأهلي، حيث عقد عدد من الجلسات مع جهازه المعاون للترتيب لمواجهة الزمالك، والاستعداد بشكل جيد، لاسيما أنه سيكون أول دربي للبرتغالي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء غدا الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …