fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

استياء وغضب عارم في الأهلي من انهيار مستوى نجم الفريق والصفقة الجديدة قد تكتب نهايته

ساد الاستياء الكبير في أرجاء الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد الأداء غير الجيد الذي ظهر عليه نجم الفريق.

 

ويستعد موسيماني للإعلان عن التشكيلة الأساسية الجديدة للفريق بعد اكتمال قيد اللاعبين الجدد في القائمة الإفريقية، حتى يسهل الاعتماد على الضربات القاضية للمنافسين بالصفقات الجديدة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق دخل في حالة غضب كبيرة من محمد هاني، متعجباً من الأداء الغريب الذي ظهر عليه في المباراة الماضية أمام الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني وجه اللوم إلى اللاعب لعدم خوضه المباراة بالأسلوب المتفق عليه سابقاً من حيث الانطلاق بالكرة وإجراء العرضيات المميزة التي تم التدريب عليها لأكثر من مرة قبل المباراة.

 

وبعث موسيماني بعدد من التعليمات الفنية للاعب صاحب الأداء المميز، ولكنه لم ينفذها سواء على صعيد الدفاع أو الهجوم ولم يكن بالجاهزية التي يتوقعها المدير الفني.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه رسالة هامة للجماهير.. ويؤكد: حققت بصمات غابت عن الأهلي سنوات

وحل أكرم توفيق إلى أرضية الملعب أمام بطل النيجر ليقدم أداء طيب ويغير سير المباراة، حيث كان البديل الدائم لهاني في مركز الظهير الأيمن وقت إصابة لاعب الأهلي الأساسي في نهاية الموسم المنصرم من بطولة الدوري العام.

 

وأبدى جهاز الكرة بالنادي الأهلي اتفاقه مع قرار موسيماني بضرورة زيادة توجيه اللاعب خلال الفترة المقبلة، أو الاعتماد على أكرم توفيق الذي أثبت إجادة في خط الوسط وفي هذا المكان الجديد.

 

وأوصى جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن يكون كريم فؤاد الصفقة المنضمة إلى الفريق حديثاً من فريق نجوم المستقبل بعد انتهاء إعارته إلى إنبي، أن يصبح على رأس الأولويات الفنية لموسيماني خلال الفترة المقبلة.

وقد تكتب الصفقة الجديدة للأهلي “كريم فؤاد” نهاية غير سعيدة لمحمد هاني على صعيد المشاركة الأساسية في الصفوف، خاصة في ظل جاهزية أكرم توفيق الجيدة على صعيد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول.

 

ويرغب النادي الأهلي في وضع أكثر من بديل لكل لاعب في مركزه من أجل تخفيف حدة ضغوط المباريات والوصول إلى التميز في الموسم الجديد بحصد البطولات، وعدم الارتكان على الإصابات التي قد تضرب الفريق بسبب الاجهاد العضلي والمشاركة في كل البطولات.

 

وانضم أكثر من لاعب من صفوف الأهلي إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، والذي فضل بعض اللاعبين الذين يجيدون الانطلاقات من أجل المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 بدون راحة.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …