fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يطالب الخطيب بضم مهاجم الجزائر من الدوري الفرنسي والأهلي يتحرك تمهيدًا لضمه

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وضع مطالبه الشتوية لتدعيم صفوفه بالفترة المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أبرم عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، وهم كريم فؤاد وحسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكسوني ومصطفى البدري قبل أن تتم إعارته، مع عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من الإعارة.

 

وطالب موسيماني إدارة ناديه، بتقديم عرض إلى نادي نيم أولمبيك الفرنسي وذلك من أجل الحصول على خدمات الجزائري كريم العريبي مهاجم الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

وينوي مجلس إدارة النادي، تقديم عرض قوي إلى نادي نيم أولمبيك الفرنسي وذلك من أجل الحصول على خدمات الدولي، بناءً على طلب المدير الفني.

 

وأبدى المدير الفني، إعجابه الشديد بإمكانيات وقدرات الدولي الجزائري كريم العريبي، حيث يرى بيتسو موسيماني أن اللاعب الفرنسي لديه إمكانيات وقدرات كبيرة تؤهلة للعب في صفوف فريقه، خاصةً أن أسلوب لعبه يتناسب مع المدرب.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل| شرط جديد من معلول يعطل فرصة التجديد مع الأهلي والأحمر يدرس قراره النهائي

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول بقيادة موسيماني، إلى التدريبات الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصلوا عليها.

 

الأهلي تعادل أمام بطل النيجر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 

ومنح موسيماني لاعبي المارد الأحمر، راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الوصول إلى القاهرة من النيجر، من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر، قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب الأهلي والسلام.


ويحتاج المارد الأحمر في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …