fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

اسمع يا سيف.. قرار تاريخي من الشناوي بعد العروض الخليجية المقدمة لضمه

استقر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي على اتخاذ الخطوة المقبلة في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة أثناء الانتقالات الصيفية الملتهبة وبعد العروض العديدة التي حصل عليها مؤخراً.

وحصل الشناوي حارس الأهلي وقائد الفريق على عدد من العروض خلال الفترة الماضية، سواء على الصعيد الخليجي أو المحلي من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وتراجع مستوى محمد الشناوي مؤخراً بصورة لم يكن عليها سابقاً، حيث كان يخطط من أجل الدخول في عدد من الصفقات الأخرى في الصفوف الحمراء خلال الفترة المؤخرة.

إقرأ أيضاً:

ننشر اسم الفريق الأوروبي الراغب في ضم هارب الأهلي.. ومحاولات زملكاوية

وكان سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، ألمح خلال الفترة السابقة إلى رحيل محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، وأنه في هذه الحالة سوف يحصل الأهلي على عدد من اللاعبين الآخرين في مركز حراسة المرمى.

واتخذ الشناوي قراره بالاستكمال مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وأنه لن يرحل إلى أي من الأندية أو الفرق الأخرى، وذلك على خلفية المساعي الخاصة باللاعب والتي تشدد على أنه يجب أن يتواجد لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق.

وشدد قائد النادي الأهلي لمقربين في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر تمسك ببقاءه خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يرحل إلى أي من الصفوف الخارجية.

وأضاف قائد الفريق الأحمر أن الفريق يتطلع إلى تواجده خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات ترى الإدارة أنها سوف تفيد الفريق، وأن الفترة الجارية من الهبوط كانت على الجميع.

ويقضى محمد الشناوي إجازته الصيفية في إحدى الأماكن الساحلية، وذلك بعد الحصول على إذن مسبق من الإدارة، وذلك من أجل التقاط الأنفاس بعد ثلاثة مواسم متواصلة من العناء والكد والاجتهاد مع المنتخب الوطني والنادي الأهلي والمباريات المتتالية بدون راحة.

ومن المقرر أن يغلق الشناوي كل أبواب العروض الخارجية بصحبة وكيله وذلك بعد الاستقرار على استكمال مسيرته في الصفوف الحمراء، واتخاذ القرار التاريخي، بعيداً عن تكهنات الإعلاميين الذين شددوا على أن مسيرته الكروية مع الأهلي وصلت إلى خط النهاية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقتراب رحيله

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …