fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

خارج التوقعات.. سواريش يرصد بديل ديانج الأجنبي من الدوري المصري

تلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية  من جانب أحد وكلاء اللاعبين ترشيحاً للتوقيع مع اللاعب النيجيري دانيال ايدي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

 

وبدأ مسؤلو النادي الأهلي عملية البحث بشكل أكبر على لاعبين ذو العيار الثقيل للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تذبذب أداء ومستوى بعض العناصر الأساسية بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

 

ترشيح نجم النيجيري جاء بناءً على الأنباء المترددة بخصوص اقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط المارد الأحمر في الصيف القادم حيث تلقى الأخير العديد من العروض الأوروبية التي تسعى لضمه في المرحلة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

من أجل المشاركة في الكونفدرالية.. فيوتشر يقترب من خطف ثلاثي الأهلي

وسيقوم مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعرض ملف النجم النيجيري على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لحسم مصير الصفقة بشكل نهائي سواء بإتمامها أو صرف النظر عنها.

 

من هو دانيال ايدي المرشح لتدعيم خط وسط الأهلي ؟

 

دانيال هو لاعب نيجيري من مواليد 1 أغسطس عام 2002 يبلغ من العمر 20 عاماً يشغل مركز لاعب خط وسط المدافع ويبلغ طوله نحو 1,81 م.

 

انضم دانيال إيدي لصفوف نادي الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك قادماً من صفوف نادي نيجر تورنادوز الناشط في الدوري الدرجة النيجيري.

 

نال اللاعب بشدة إعجاب مسؤولي شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة مقارنةً بصغر سنه ولديه القدرة على إفادة القعلة الحمراء لعدد من السنوات القادمة في ظل إقتراب الدولي المالي أليو ديانج من الرحيل.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …