fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يطلب 7 ملايين دولار رسمياً.. كواليس نارية في رحيل محبوب سواريش

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تخفيض مطالبه المالية بشأن رحيل نجم الفريق وموهوب القلعة الحمراء بعيداً عن الصفوف خلال الفترة الجارية.

واتخذ الفريق الأحمر قراراً هاماً بشأن تحديد القيمة المالية الخاصة برحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خاصة بعد الحصول على عدة عروض من أندية أخرى.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أليو ديانج لاعب وسط الفريق من المقرر أن يرحل عن الفريق الأحمر بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

إقرأ أيضاً:

في ضربة مدوية.. بيراميدز يستغنى عن السعيد وصبحي ويسرح أصحاب الملايين

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي حدد القيمة النهائية والتي تتراوح من 5 إلى 7 ملايين دولار خلال الفترة المقبلة لرحيل ديانج، خاصة بعد النية الخاصة من قبل اللاعب بالرحيل، ونية الأهلي هو الآخر في رحيله.

وكان جالاتا سراي التركي أقرب للحصول على اللاعب المالي خلال الفترة الماضية، ولكن تمسك النادي الأهلي بتواجده في الانتقالات الصيفية الماضية، حال دون إتمام الصفقة، حيث قام الفريق بتجديد تعاقده مع اللاعب.

واستقر النادي الأهلي على أن يكون المقابل المادي لرحيله في هذا الصدد فقط لا غير، خاصة أن الفريق الأحمر استقر على أن يرحل اللاعب صاحب الأداء المميز، للاستفادة من المقابل المادي وتوفير لاعبين آخرين بنفس المقابل.

ويدرس النادي الأهلي الموافقة على عرض جالاتا سراي التركي بعد معرفة كافة القرارات الخاصة بالمقابل المادي والامتيازات المقرر أن تعود على الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحديث عن توأمه بين الناديين إذا تمت الصفقة.

وكان ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على بقاء اللاعب في تشكيلة الفريق، لما يمتلك من امكانيات مميزة، تجعله يزداد تمسكاً به، ويرفض رحيله إلى أي من الأندية، خاصة أنه أحد العناصر المميزة والمهمة في الأهلي.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة في دراسة العديد من البدائل المحلية إذا تم رحيل ديانج بشكل نهائي عن صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …